اعلان

قبل الانتخابات بأيام.."المقاولون العرب" تخلي مسئوليتها عن أعمال وخدمات "الصحفيين"

أرسلت شركة "المقاولون العرب"خطابا إلى نقيب الصحفيين، يحي قلاش، تعلن فيه إخلاء الشركة مسئوليتها عن أى أعمال أو مهام أو خدمات أو حراسة أو إدارة واردة بالعقدين المنوه عنهما، اعتبارا من 1 مارس 2017 دون أدنى مسئولية فى هذا الشأن. ما يعنى إنهاء أى أعمال لها بنقابة الصحفيين.

وجاء فى الخطاب، أنه بالإشارة إلى عقد الاتفاق المؤرخ 29 -6- 2002 والمبرم بين الشركة والنقابة، والذى يتضمن قيام الشركة بأعمال النظافة والتأمين والصيانة لمبنى النقابة، وبالإشارة أيضا إلى عقد إيجار وتشغيل مطعم وكافتيريات المؤرخ 19-1-2003 المبرم مع النقابة، والذى يتضمن قيام الشركة بمهمة إدارة وتشغيل وتفعيل صالة المطعم والكافتيريات الموجودة ببعض الأدوار بمبنى النقابة لتقديم الوجبات الغذائية والمشروبات للصحفيين.... فإن الشركة ترغب فى إنهاء العقدين وتخلى مسئوليتها عن أى أعمال واردة بالعقدين.

ومن جانبه، قال يحيي قلاش نقيب الصحفيين، إن شركة المقاولون تقدمت من قبل بعدة خطابات تطالب بضرورة تعديل بعض البنود الخاصة في العقد المبرم مع النقابة، خاصة بعد زيادة الأسعار، مشيرًا إلى أن المجلس بالفعل عدل بعض الأسعار في كافتريا النقابة.

وأضاف قلاش في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن مسؤلي الشركة أكدوا على خسارتهم لأكثر من 50 ألف جنيه شهريآ، مؤكدًا أن المشكلة في طريقها للحل خلال الأيام المقبلة.

ورفض قلاش الرد، حول إن كان تخلي الشركة قبل الانتخابات بأيام قليلة، متعلق بالانتخابات أم لا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14