تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 2017/2/28 وأهم توقعات علماء الفلك لك..

أهل مصر

12:50 ص

الثلاثاء 28/فبراير/2017

تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 2017/2/28 وأهم توقعات علماء الفلك لك..
حجم الخط A- A+

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج الجوزاء 28/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تكن متسرعًا فى قرارات العمل

نقدم لمولود برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتسم بقوة الشخصية والذكاء الاجتماعى وسرعة البديهة، ولكنه يواجه صعوبة فى اتخاذ قرارات حاسمة، ويعيبه التردد الشديد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
لا تكن متسرعًا فى اتخاذ القرارات المتعلقة بالعمل اليوم، ولا تأخذ أبدًا أى قرار مدفوع بعاطفتك ومشاعرك، وافصل تمامًا بين الآراء الشخصية والمعلومات الدقيقة والحقائق، فأنت اليوم أكثر عرضة لتلقى معلومات مغلوطة بهدف دفعك لاتخاذ قرارات خاطئة.

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى:
الطريق إلى الجحيم مفروش بالنوايا الطيبة، فلا تكتفى بصدق مشاعرك ونواياك، وتعتمد عليها فى تحديد موقف الشريك منك فهو بحاجة إلى الكثير من التفسيرات والتوضيحات منك كى لا تفاجأ بأن الفجوة شاسعة بينك وبينه.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
لا تضغط كثيراً على أعصابك ولا جسدك كذلك، وحاول أن توفر أكبر قدر ممكن من طاقتك فالتفكير يستهلك الكثير من الطاقة لديك، وجهازك العصبى متوتر ومنهك للغاية، واحرص على الحصول على قدر من الاسترخاء.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:
اليوم تستغرق فى إعادة اكتشاف نفسك وفهمها بشكل جيد، وهو ما يساعدك على أن تحقق إنجازًا على الصعيد المهنى، حيث تصبح مرئيًا وتحت النظر بالنسبة لشخص فى السلطة.

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 28 / 2 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى انتبه لحياتك المهنية

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى:
كنت قد وصلت لمرحلة كبيرة من الانجازات فى مجال العمل الفترة الماضية، إلا أن الحظ ليس فى صفك كما كان فى السابق، ولهذا عليك بذل المزيد من الجهد فى العمل وإلا ضاع ما حققت من إنجاز.

الحوت على الصعيد العاطفى:
الأمور العاطفية استقرت ولكن انتبه حتى لا تشغلك عن عملك وتعيق تقدمك، فقد تفقد ما حققت من تقدم فى لحظة، لذا ضع كل كبيرة وصغيرة فى حسبانك قبل فوات الأوان، ولا تتعجل فكرة الارتباط الرسمى بأحدهم فى الفترة الحالية.

الحوت على الصعيد الصحى:
صحتك جيدة اليوم ولكن تجنب التعرض لشاشات الكمبيوتر لساعات طويلة حتى لا تتعرض لحساسية العين، كما أنك فى حاجة إلى الراحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:
أمورك ستبقى جيدة ولكن إذا قررت أنت هذا، فلا تنشغل بالحبيب على حساب العمل وتذكر أن عليك التمهل قبل الإقدام على أى خطوة حتى لا تندم فيما بعد.


حظك اليوم الثلاثاء برج السرطان 28/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ثق فى غرائزك ولو خالفك من حولك وتمسك بمسارك

نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يتميز بالطيبة الشديدة والرومانسية، بالإضافة إلى الكرم والسخاء، ولكن يعيبه التلقائية الشديدة التى تتسبب له فى المشاكل وفى الكثير من الإحراج للآخرين.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:
تتمكن اليوم من شحذ مهاراتك المهنية وتستفيد من المشاركة فى سباق المحترفين بروح قتالية قوية، ويمكنك أيضًا الحصول على فرص لتحقيق نجاح فى عملك وزيادة دخلك فى الوقت نفسه.

برج السرطان على الصعيد العاطفى:
من الجيد أن تتمكن من استيعاب الكثير من الأشياء المتعلقة بشريك حياتك مهما كانت مختلفة عنك، وتتجنب الدخول فى معارك تافهة بسبب تصرفاته المزعجة أحيانًا، وكل هذه الأمور تتحسن فى الوقت الحالى.

برج السرطان على الصعيد الصحى:
شخص ما قريب منك يصاب بالمرض اليوم، وبينما ترعاه وتوليه الرعاية والاهتمام تكون معرضًا للإصابة بالعدوى، فكن حذرًا وحافظ على احتياطات السلامة وكن حذرًا أيضًا من الإصابات الطفيفة.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان:
غرائزك يجب أن تكون البوصلة التى تحركك اليوم، فثق بها وبالقرارات التى تشعر أنها صحيحة مهما حاول الآخرون إقناعك بأنها خاطئة واختلفوا معك واتخذوا مسارًا مغايرًا لمسارك، وتمسك بمسارك مهما كان هذا صعبًا عليك.


حظك اليوم برج الجدى 28 / 2 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. انتبه لصحتك وخذ قسطاً من الراحة

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى:
العمل لن يطير، لذا عليك أن توازن بين حياتك المهنية والأسرية حتى لا تجد نفسك وحيداً بين ليلة وضحاها دون أن تشعر، وتأكد أن كل شىء مقدر من قديم الأزل، ولا تخشى شيئا طالما فعلت ما يتوجب عليك القيام به.

الجدى على الصعيد العاطفى:
حياتك العاطفية بحاجة إلى نظرة منك، حيث إنها تمر بمنحنى خطر نتيجة لانشغالك الشديد فى مجال العمل، ولهذا قم بما يمليه عليك ضميرك، ولكن لا تدع شريك الحياة يمل من انشغالك عنه مع مرور الوقت.

الجدى على الصعيد الصحى:
انتبه لصحتك فى الفترة الحالية فالأوضاع معك متأزمة، ولكن لا داعى للقلق فكل شىء سيكون على ما يرام إذا أخذت قسطاً من الراحة فى الفترة الحالية، وأنت فى حاجة إلى ذلك فلا تبخل على نفسك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:
وازن بين حياتك المهنية والأسرية وانتبه إلى صحتك فى الفترة الحالية، حتى تنعم بحياة هادئة.

حظك اليوم برج الدلو 28 / 2 / 2017 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. أمورك ستتحسن وواصل جهدك لتحقيق الإنجازات

حظك اليوم الدلو على الصعيد المهنى:
عليك أن تواصل الطريق الذى بدأته قبل سنوات لتحقيق الأهداف، ولا يمكن أن تتراجع فى منتصف الطريق فأنت تدرك أنك شخص استثنائى بكل المقاييس، وعليك أن تعمل وفقًا لهذا الأساس حتى تحقق أفضل نتائج ممكنة.

الدلو على الصعيد العاطفى:
لا يفيد البكاء على اللبن المسكوب، ولهذا عليك أن تترك الماضى خلفك ولا تلتفت إليه مرة أخرى، فما فات مات ولا يجب عليك أن تعلق نفسك لتصبح أثير بذلك الماضى، وعليك النظر للمستقبل بكل ما يحمله لك من مفاجآت.

الدلو على الصعيد الصحى:
لا تغامر بصعود المرتفعات فى الفترة الحالية حتى لا تكن عرضة للإصابات المتعلقة بالقدم وانتبه لحالك حتى تكون أمورك الصحية جيدة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة:
يمكنك مواصلة كفاحك المهنى لتحقيق الإنجازات المختلفة فى الفترة الحالية، ولا تقلق بشأن أوضاعك العاطفية فكل الأمور ستتحسن فى الفترة المقبلة.


حظك اليوم برج القوس 28-2-2017 علماء الفلك: ستصاب بحساسية

قدم علماء الفلك لمواليد برج القوس لليوم الثلاثاء 28 فبراير عددًا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة بالنسبة لك مليئة بالمغامرات.

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى ربما يتم تكليفك بمهام كثيرة، عليك أن تنجزها فى هدوء وتأخذ وقتك الكافى فى إنجازها.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى ضرورى جدًا أن تأخذ حبيبك فى موعد رومانسى بمكان هادئ اليوم، لأنكما تحتاجان إلى الحديث سويًا كثيرًا.

الصعيد الصحى لمواليد برج القوس
علماء الفلك يؤكدون أن حالتك الصحية ربما تصاب بحساسية شديدة بسبب برودة الجو، وأنت صدرك ليس حمل تقلب الجو عليك زيارة الطبيب فى أقرب وقت.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
يتوقع علماء الفلك أنك تبدأ رحلة جديد فى الحياة ربما فى مجال العمل أو العلم، ولكن عليك أن تضع كل تركيزك فى هذا المجال وستنجح لأنك تحبه فى الأساس.


حظك اليوم برج العقرب 27-2-2017 علماء الفلك: لابد أن تركز قليلا


قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الثلاثاء 28 فبراير عددًا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، يؤكدون أن الحالة المزاجية تحسنت كثيرًا بسبب ممارستك الرياضة وتنظيمك لأكلك

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى ربما ستواجه بعض المشاكل فى العمل، ولكن ستمر منه بمجرد تركزك فى العمل.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن من المهم أن تأخذ خطوات حاسمة للتحكم فى علاقتك العاطفية، فإذا رأيت أنها تحتاج إلى الانتهاء لابد أن تنهيها فورًا.


الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب
علماء الفلك يؤكدون أن الحالة المزاجية تحسنت بممارستك الرياضة، خاصة أنك تعرضت خلال الفترة الماضية لسلسلة من الضغوط أفسدت حالتك المزاجية تمامًا.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
يتوقع علماء الفلك أنك عصبى جدًا بسبب تشتتك الفترة الماضية فى أكثر من شىء بين العائلة والعمل والحبيب لابد أن تركز قليلا

حظك اليوم برج الأسد 28-2-2017 علماء الفلك: حافظ على قلبك

قدم علماء الفلك لمواليد برج الأسد لليوم الثلاثاء 28 فبراير عددًا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، يؤكدون أنك تعانى من طاقة سلبية فحاول أن تتجنب المناقشات الدون فائدة مع حبيبك.

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك بذلت مجهودًا كثيرًا دون تقدير من مدير ما يؤدى إلى إحباطك الفترة المقبلة حاول أن تتجاهل أنت تعمل لمصلحتك فى النهاية.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى أظهر حبك لشريك حياتك، ولكن حاول أن تحافظ على قلبك حتى لا تخسر نفسك.

الصعيد الصحى لمواليد برج الأسد
علماء الفلك يؤكدون أن هذه الفترة عليك أن تفكر بشكل جدى فى تقليل وزنك لأنه سيؤثر على حالتك النفسية والجسدية بعد ذلك.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد
يتوقع علماء الفلك أنك تحمل طاقة سلبية حاول أن تسافر وتغير جو حتى تتمكن من الطاقة السلبية، تجنب المشادات الكلامية مع من حولك حتى لا تزداد الضغوط العصبية .

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 28/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى تحكم فى أعصابك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالغيرة وكذلك بالثقة الزائدة فى النفس، والرغبة فى السفر والتواجد مع الأصدقاء، ويبغضون الروتين والقيود فى العمل

برج الثور على الصعيد المهنى ..
لا تملك القدرة الكافية للتحكم فى أعصابك، وقد توضع اليوم فى العديد من الاختبارات التى تتطلب منك التعامل بشكل هادئ وحكيم، لكنك سترسب فى بعض منها.

على الصعيد العاطفى ..
انتظر حتى تتأكد من مشاعرك وابحث عن الشخص الذى يفهمك جيدًا، فأنت لا تعطى مشاعرك دون أن تتأكد من صوت العقل أولًا.

برج الثور على الصعيد الصحى
عليك أن تترجم اهتمامك بالمعلومات الصحية بشكل فعلى، وابتعادك عن تناول الخمور والكحوليات سيساعدك على استقرار حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يختر مجموعة من الأشخاص ليعانونه فى مشروعاته القادمة بعد عدم تحمله مسئولية التنفيذ بمفرده، وقد يضطر مولود الثور لاقتراض قدر من المال حتى يكمل مشروعه.


حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 28/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. احذر تقلبات الطقس واستمر فى تناول العقاقير الطبية

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.

برج الحمل على الصعيد المهنى:
الاقتراض لن يزيدك إلا خسائر لكنها ستكون مؤجلة، ومن الأفضل أن تستغل علاقاتك المتشعبة فى تنفيذ خطوات استثمارية مضمونة الأرباح.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:
لا تبالغ فى شكرك للأقارب حتى لا تبدو علامات النفاق على وجهك، فأنت بغنى عن العلاقات التى تحمل علامات استفهام عن شكل التعامل المفاجئ.

برج الحمل على الصعيد الصحى:
احذر تقلبات الطقس واستمر فى تناول العقاقير الطبية التى تساعدك على الحد من مشاكل حساسية الصدر التى تزعجك كثيرًا.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
ينصحك علماء الفلك خلال المرحلة المقبلة بألا تدعى البطولة، واترك أعمالك تتحدث عنك، ولا تتحدى من هم أكثر منك خبرة حتى لا تصطدم أحلامك بالأرض واعرف قدر إمكانياتك أولًا.

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 28/2/2017 حالتك النفسية السيئة تؤثر على مستواك بالعمل

كره الاحتمالات وعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان هى أبرز صفات برج العذراء الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج العذراء على الصعيد المهنى
حالتك النفسية السيئة تفقدك التركيز فى عملك، وتدفعك إلى اتخاذ قرارات بتقديم استقالتك بسبب تفكيرك فى السفر بعيدًا عن الأجواء المتوترة التى لم تعد قادراً على تحملها حاليًا.

برج العذراء على الصعيد العاطفى ..
لا تضع مشاعرك فى اختبار حتى لا يُهزم عقلك، واترك الأمور تسير كما هى، فلا داعى للتفكير فى قرارات لن تستطيع تنفيذها.

على الصعيد الصحى
الاضطراب النفسى الذى يسيطر عليك يزيد من شعورك بالتوتر والميل إلى العزلة، الأمر الذى يزيد من شعورك بآلام القولون ومشاكل ضغط الدم المذبذب.

توقعات علماء الفلك لمولود العذراء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن يعيش حالة من التشتت الفكرى، والبحث عن مخرج من أزماته المتجددة التى تؤثر على حياته المهنية والعائلية.


حظك اليوم الثلاثاء برج الميزان 28/2/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى يغمرك شعور بالسعادة والصحة اليوم وحياتك المهنية متوازنة

نقدم لمولود برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الهوائى الذى يتميز بالطبيعة العقلانية ويتبع كوكب الزهرة، أما رمزه الصينى فهو الكلب، ويتميز مواليد هذا البرج بالكرم الشديد والشخصية الجذابة للآخرين وهو أيضًا فضولى بشدة وجرىء.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى:
حياتك المهنية متوازنة للغاية هذه الأيام، وستتمكن من تحديدها أكثر، وتحديد المهارات الرائعة لديك، وستحصل على فرص كثيرة لتتعلم أكثر وتتبادل المعرفة مع الآخرين، ولكنك لظروف غير متوقعة قد تتكبد خسائر مالية.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:
اليوم هو الأنسب لمفاجأة شريك حياتك بهدية رومانسية أو لفتة جميلة، خاصة أنه فى الآونة الأخيرة يريد اهتمامك بشدة، وحان الوقت لأن تظهر التقدير له.

برج الميزان على الصعيد الصحى:
هناك شعور كبير بالسعادة والصحة يغمرك اليوم، وتأخذ اليوم قرارًا ممتازًا بشأن أسلوب حياتك ونظامك الغذائى سينعكس عليك بشكل إيجابى فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
ستكون مشغولاً جدًا اليوم ومن المحتمل أن تستقبل زوار جدد أو تخطط لنزهة فى الخارج، ويمكن أن يكون سبب انشغالك هو أنك تبدأ أعمال تجديد كبير فى منزلك أو تنتقل إلى بيت جديد، وستكون نشطًا جدًا على مدار اليوم.

موضوعات متعلقة