اعلان

19 سيدة تنتظرن الفوز بالأم المثالية فى جنوب سيناء

من ستفوز بالأم المثالية بجنوب سيناء؟ هذا ماستجيب عليه الأيام القادمة، حيث تقدم للمسابقة 19 سيدة ممن تنطبق عليهم شروط وزارة التضامن الاجتماعى للأم المثالية، سواء على مستوى المحافظة أو على مستوى الجمهورية.

وقال فؤاد عبد العظيم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، بجنوب سيناء، إن 19 سيدة على مستوى المحافظة، تقدمن لمسابقة الأم المثالية لهذا العام.

وأشار وكيل وزارة التضامن، في تصريح لبوابة "أهل مصر"، خلال تواجده في مؤتمر الإرهاب بشرم الشيخ، إلى أن اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وافق على اتخاذ الخطوات الإجرائية بالمحافظة، لتشكيل لجنة برئاسة اللواء محمود عيسى السكرتير العام لجنوب سيناء، ولجان محلية برئاسة رؤساء المدن لاختيار الأم المثالية على مستوى المحافظة.

وأوضح وكيل التضامن، أن من شروط الترشح للمسابقة هذا العام، ألا يقل عمر الأم عن 45 سنة فى ديسمبر2016 مع الإلمام بالقراءة والكتابة، وألا يزيد عدد الأبناء على 3، ويكون جميعهم حاصلين على مؤهل عالٍ، ماعدا الابن المعاق إن وجد.

وأضاف عبدالعظيم، أنه تم اختيار 3 أمهات فقط، تنطبق عليهن الشروط، وطبقًا للمعايير التي نصت عليها الوزارة، ممن تقدمن للمسابقة بواقع سيدتين من مدينة أبورديس، وسيدة من مدينة أبوزنيمة، وتم إرسالهن إلى الوزارة لاختيار الأم المثالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً