اعلان

وزير التنمية المحلية يشيد بمدرسة أسيوط للمتفوقين

قال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية إن مدرسة أسيوط للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بها عقول وسواعد، مشيرًا إلى أن المهندس شريف إسماعيل كرم المسئولين عنها وبعض الطلبة المتوفقين على هامش اجتماع مجلس المحافظين.

وأضاف صلاح فتحي مدير مديرية التربية والتعليم في أسيوط أنهم يعملون ليل نهار من أجل تقديم غدَا أفضل، ولتحقيق الخير لمصر عن طريق سواعد هؤلاء، مؤكدًا أنهم سعداء بتكريم رئيس الوزراء.

وأشار صلاح فتحي إلى أن المدرسة بها 7 معامل على أحدث طراز، مشيرًا إلى أن الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية زار المدرسة صدفة بدون سابق موعد لمدة 45 دقيقة أثناء زيارته لأسيوط مؤخرًا.

وقال عبد الرحمن عليوة عبد الرحمن مدير المدرسة إن وزير التنمية المحلية قدم الدعم الكامل للمدرسة، وأن المدرسة على طراز فريد، مشيرًا إلى أن المدرسة داخلية وتضم 151 من المتفوقين من كافة المحافظات،كما أن المدرسة مر على إنشائها عامان.

وأضاف الطالب أحمد محمد توفيق رئيس اتحاد طلاب المدرسة إن شروط الالتحاق بالمدرسة، أن يكون الطالب بالصف الثالث الاعدادي 98% ويقوم المسئولين عن المدرسة باختبار ذكاء دون أن يكون هناك واسطة ولا محسوبية.

وتأتي أسماء المكرمين مدرس عبد الرحمن عليوة، وصلاح فتحي مدير مديرية التعليم بأسيوط، وأروي حاتم محمد طالبة بالصف الثاني الثانوي، وأحمدومحمد توفيق طالب بالصف الثاني الثانوي ورئيس اتحاد الطلاب ؛ ومحمود محمدو محمود طالب بالصف الأول الثانوي وعبد الرحمن أحمد عمر طالب بالصف الأول الثانوي وندي وائل سعد طالبة بالصف الأول الثانوي وإسراء مصطفي بدران طالبة بالصف الثاني الثانوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل