اعلان

طلاق المشاهير.. فنانات فضلن الحياة الفنية بعد فشلهن عاطفيًا

صورة مجمعة

تعرض بعض الفنانين والمشاهر لقصص حب أثارت جدل الوسط الفنى، وبالرغم من أن هذه القصص نالت على إعجاب وفضول الجمهور إلا أن أغلبها انتهى بالفشل والفراق، مما جعل بعض الفنانات يفضلن الحياة الفنية على حياتهن العاطفية ومنهم:

شيرين عبد الوهاب:

تعرضت المطربة شيرين عبد الوهاب، للدخول فى تجربتين فاشلتان الأولى زواجها من الموزع محمد خميس، والتى انفصلت بعدها بعام واحد، لتتزوج من الملحن محمد مصطفى، والذى انفصلت منة بعد زواجهما الذى إستمر فترة ثلاث أعوام وأثمر عن طفلتين وهما"مريم، هنا".

وبالرغم من الإشاعات التى تطارد شيرين دائما بالزواج السرى والعلاقات البعيدة عن الأضواء إلا أنها تقول فى تصريحاتها دائما أنها كرست حياتها للفن وأسرتها فقط ولا تنوى الدخول فى تجارب عاطفية جديدة.

سميرة سعيد:

تزوجت الديفا سميرة سعيد، مرتين فى حياتها، وأثمر زواجها من رجل الأعمال المغربى مصطفى النابلسى عن إبنها الوحيد شادى، وبعد طلاقها والذى مر عليه أكثر من 14عامًا قررت إليفا أن تعتنق الوحدة وتعيش لنفسها وإبنها وحياتها الفنية.

وبالرغم من أن سميرة سعيد، من أكثر الشخصيات شهرة وجمالًا إلا أنها قررت أن تعيش وحيدة أفضل من الدخول فى علاقات عاطفية خاطئة.

أنغام:

تعتبر مطربة مصر الأولى أنغام، من الشخصيات التى تدور حولها تساؤلات كثيرة فتزوجت من أمير كويتى للأسرة المالكة وفى خلال سنوات هذا الزواج إختفت عن ساحات الفن والأضواء ولكن حبها للفن جعلها تطلب الطلاق وتفر مرة أخرى إلى مصر مع أبنها الوحيد.

وبعد سنوات عديدة وتحديدًا بعد ظهور مشكلة النجمين زينة وأحمد عز على ساحات القضاء تفاجئ الجمهور بأنها تزوجت عرفيًا من الممثل أحمد عز، إلا أنها انفصلت منه بعد أن عرفت حقيقة زواجه من الفنانة زينة وتأكيد نسبة لطفلية"عز الدين، زين الدين".

وفى تصريحاتها بعد ذلك فى البرامج التليفزيونية والإذاعية أكدت أنغام، على أنها لن تكرر تجربة الإرتباط مرة أخرى، وسوف تعيش لابنها والفن فقط.

ديانا حداد:

أكدت صوت الجبل ديانا حداد، أنها لن تعيش تجربة الزواج والحب مرة أخرى، لأنها أوقفت حياتها على ابنتيها ولن تدخل رجل أخر فى حياتها من جديد، فضلًا عن حياتها الفنية التى ضحت بالكثير من أجلها.

وكانت ديانا حداد، تزوجت مرة واخدة من المخرج سهيل العبد، عام1995 وإنفصلت منة عام2009.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن