اعلان

ضبط "كمين أمني" بعد بسرقة 150 ألف جنيه من مقاولين في الشرقية

صورة ارشيفية
كتب : أهل مصر

ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية القبض على ضابط برتبة ملازم أول و3 أمناء شرطة لاتهامهم بالاستيلاء على 150 ألف جنيه من أحد المواطنين فى كمين أمنى بمنطقة العاشر من رمضان.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية بلاغ من "وائل.ع، 50 سنة، "وإيهاب.ن.م" 48 سنة، مقاولين يفيد بأنه أثناء استقلالهم السيارة الخاصة بأحدهم فوجئوا بوجود قول أمني مكون من ضابط برتبة ملازم أول، و3 أمناء شرطة، وقد اعترضوا طريقهم، وقام بإيقافهم، وطالب الضابط الإطلاع على رخصة القيادة والأوارق الخاصة بالسيارة فوجد أن جميعها سليمة.

وطلب تفتيش السيارة وعثر بداخلها على مبلغ 150 ألف جنيه، وبالإضافة إلى هواتف المجني عليهم فقام بالاستيلاء عليها واصطحب القوة الأمنية وانصرف.

وبعمل التحريات تبين أن الضابط يدعى "محمود ن، ملازم أول، ويوم الواقعة خرج بصحبة قوة أمنية مكونة من ثلاثة أمناء شرطة وهم: "أحمد.ال. ح"، "نبيل.ح.ش"، "إبراهيم.م.م" لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة، وقاموا بإيقاف المجنى عليهما وألقى القبض على المتهمين وبمواجهة الضابط اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان وجود المبلغ المالي، داخل منزله.

وتم تحرير محضر رقم 2118 لسنة 2017 جنايات قسم أول العاشر من رمضان وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس الضابط 4 أيام وإخلاء سبيل 3 أمناء شرطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة