اعلان

3 أسباب تمنح الفراعنة "الصغار" الأفضلية على غينيا في لقاء الحسم

معتمد جمال

يواجه منتخب مصر الشباب، بقيادة معتمد جمال، نظيره المنتخب الغيني، اليوم الأربعاء، في تمام الثالثة عصرًا، على ملعب هيروس، ضمن مباريات الجولة الثانية ببطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب بزامبيا.

ويسعى منتخب مصر، للفوز على غينيا، لإقتراب حسم تأهله إلى دور نصف نهائي البطولة، بينما غينيا، سيخوض المباراة بحثًا عن الفوز فقط، لاسيما وأن نتيجة الهزيمة ستقضي على آماله في البطولة.

هناك 3 أسباب تدفع منتخب الفراعنة الصغار، للفوز على المنتخب الغيني، ترصدها لكم «أهل مصر» في السطور التالية..

-الإبقاء على حظوظه في التأهل

يمتلك منتخب مصر نقطة وحيدة، متساويًا مع منتخب مالي، حيث يحتلان المركز الثاني والثالث على التوالي، خلف زامبيا صاحب الصدارة، بـ3 نقاط، بينما غينيا يتزيل الترتيب بدون نقاط، وهو ما يؤكد أنه لا بديل عن الفوز في هذه المباراة بالنسبة للمنتخب الوطني، لاسيما وإنها الفرصة الأخيرة في هذه البطولة.

-إثبات المنتخب نفسه في البطولة

لم يظهر منتخبنا الوطني للشباب، بالصورة المتوقعة في المباراة الأولى أمام مالي، حيث خاض مباراته في البطولة والتي انتهت بالتعادل السلبي، ليخوض المباراة الثانية، عصر اليوم الأربعاء، بحثًا عن تحقيق نتيجة الفوز، لإثبات نفسه، لاسيما وأن منتخب مصر في هذا السن، له تاريخ كبير في إفريقيا.

-تألق اللاعبين في المباراة

يعلم جميع اللاعبين في منتخب مصر، أن هناك أعين كثيرة تتابع هذه البطولة، لإختيار العناصر الأفضل من كل منتخب، لتسويقها في أوروبا، حيث يحلم لاعبو منتخبنا بالإحتراف الأوروبي، وهو ما يدفعهم لبذل قصارى جهدهم في المباراة، والتألق بشكل لافت للأنظار، لمنح المنتخب تحقيق نتيجة الفوز في اللقاء، وإستمرار مسيرته نحو التأهل لنصف نهائي البطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية