حظك اليوم برج القوس الخميس 2017/3/2.. هذه المرحلة مثيرة للاهتمام فى حياتك العاطفية

ads

أهل مصر

02:43 ص

الخميس 02/مارس/2017

حظك اليوم برج القوس الخميس 2017/3/2.. هذه المرحلة مثيرة للاهتمام فى حياتك العاطفية
برج القوس
حجم الخط A- A+

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم لأبناء برج القوس أهم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي

على الصعيد المهنى:
رغم أنك لا تخلق مشاكل فى العمل إلا أنك تجد نفسك محاطًا بالكثير بالمشاكل، يمكن أن تفقد أعصابك لذلك حاول أن تحافظ على هدوئك وتعالج المشاكل واحدة تلو الأخرى وقد تضطر للبقاء فى العمل لوقت أطول وتضطر لإلغاء جميع التزاماتك فى المساء.

على الصعيد العاطفى:
هذه المرحلة مثيرة للاهتمام فى حياتك العاطفية وأولئك الذين بدأوا للتو علاقة جديدة يجب أن يبحثوا عن سبل لتعزيز العلاقة بينهما أكثر، ويتعارفا أكثر على اهتمامات بعضهما البعض فممارسة الهوايات هى طريقة فعالة جدًا للتقريب بين الطرفين.

على الصعيد الصحى:
لديك ما يكفى من الطاقة للتغلب على جميع العقبات والتحديات التى تواجهها اليوم وقد تنشأ اليوم بعض المشاكل التى تحتاج منك للكثير من الوقت والطاقة وتستنزفك بشكل كبير فحاول ألا تتناسى الحفاظ على الوجبات فى مواعيدها.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
ستبذل كل جهد ممكن من أجل حل المشكلة المركزية التى تسيطر على حياتك الآن وهناك احتمالات بأن تنسحب بعيدًا عن الالتزامات الاجتماعية والمالية التى تحتاج منك لاهتمام ولكن يجب أن تدرك أن التسرع لن يحل أى مشكلة فالصبر هنا هو المشكلة.

موضوعات متعلقة