اعلان

محافظ بور سعيد يلقي محاضرة على الدارسين بكلية الحرب العليا

ألقي اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، محاضرة استعرض فيها محاور التنمية وسبل الادارة والقيادة السليمة وكيفة تحديد الاهداف والوصول اليها من خلال الجهد والعمل الجاد واستعرض تجربته بمحافظة جنوب سيناء، التي تعتبر فريدة في تنوعها في طبيعتها وسكانها حيث تحتوي على مختلف انواع السكان من بدو وحضر ووافدين ورجال اعمال ومستثمرين، وعاملين بالفنادق والشركاتن بالإضافة لاستقبالها العديد من الجنسيات الاجنبيه من جميع دول العالم منهم رؤساء وملوك دول.

وذلك خلال لقائه بالدارسين بكلية الحرب العليا الذين يقومون بزيارة المحافظة لعدة ايام ضمن برنامج دراستهم حضر اللقاء اللواء شرف عبد العزيز القاضي مدير كلية الحرب العليا.

واستعرض الطفرة التعليميه والصحيه وطرق التغلب على مشكلاتها وايضا الإنجازات التي تمت خلال السنوات الاخيرة رغم الصعوبات والظروف التي مرت بها المحافظة منذ ثورة يناير

كما شجع المحافظ الدارسين ودعاهم لزيارة المحافظة خلال اجازاتهم ودعوة اقاربهم لزيارة معالمهم السياحيه الفريدة على مستوي العالم.

كما استعرض طرق واساليب تنشيط السياحه على مستوي دول العالم وجذب اسواق جديدة للسياحه منها السوق الاسيوية.

وقام المحافظ بتقديم هدايا للوفود العربيه وعددهم 27 وافد عبارة عن تابلت يحتوي فيلم يشمل جميع المقاصد السياحيه بالمحافظة وميداليه وشعار المحافظة بالاضافه لاعضاء هيئة التدريس بالكليه وعددهم 9 من اعضاء هيئة التدريس بالاضافه لعدد 38دارس باسرهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً