اعلان

رذاذ يتغلب على مرض ذكوري تنتجه شركة فياجرا

الفياجرا

يعاني بعض الرجال من مشكلة خطيرة تتمثل في سرعة القذف، ولكن بعد علاج الضعف الجنسي على يد مخترع الفياجرا الأقراص الزرقاء، أصبح من الممكن أيضا التغلب على هذه المشكلة عن طريق دواء على شكل رذاذ.

وكان مخترع الفياجرا البروفيسور مايك إيلي ابتكر بمساعدة مع مجموعة من الباحثين دواءا جديدا هو عبارة عن رذاذ يساعد على التغلب على مشكلة جنسية يعاني منها نحو عدد كبير من الذكور وهي سرعة القذف.

والدواء الجديد الذي بات متوفرا في الأسواق من شأنه أن يساعد 9 من بين كل 10 رجال ممن يعانون من سرعة القذف خلال العلاقة الجنسية بحسب تصريحات إيلي لموقع هيلثي الأمريكي.

ويحتوي الرذاذ الجديد على نوعين من المخدر بجرعات منخفضة، يعملان على تقليل الحساسية وخفضها إلى مستواها الطبيعي عند الملامسة، ووفق بيانات الجمعية الدولية للطب الجنسي، فإن نحو 40 بالمائة من الرجال يعانون من سرعة القذف.

وأظهرت بيانات الدراسة التي أجراها الباحثون أن الرجال الذين استخدموا الرذاذ قبل ممارسة الجنس على مدار ثلاثة أشهر تمكنوا من إطالة مدة القذف بمعدل خمس مرات عن السابق، بينما بعد 9 أشهر من استخدام الدواء الجديد، متوقع ارتفاع متوسط مدة الجماع لدى مستخدميه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي