اعلان

حملة لنادي "روتاري فاروس" بالإسكندرية للكشف على فيروس سي (صور)

حملة لنادي "روتاري فاروس"
حملة لنادي "روتاري فاروس"

نظمت نوادي روتاري فاروس، ورتاري ومارين، المرحلة الثانية من حملة مكبرة للكشف المبكر عن "فيروس سي"، داخل كلية الهندسة جامعة الإسكندرية تحت عنوان "هندسة الإسكندرية خاليه من فيروس سي"، وأقيمت الحملة برعاية محافظ المنطقه الروتارية الدكتورة "مايان رسلان"، والدكتور "عبد العزيز قنصوة" عميد كلية الهندسة.

وأعلن رئيس روتاري فاروس المهندس هادر ميتو، عن استهداف الحملة التحاليل اللازمة والكشف على 1000من طلاب كلية الهندسة، بالإضافة إلي الاساتذة وجميع العاملين بالكلية، كما سيتم توفيرالعلاج للحالات التي سيتم اكتشافها وغير مشتركة في التامين الصحي، منوهًا إلي حرص أندية روتاري بالإسكندرية علي المشاركة الفعالة في المجتمعودعم كل ما يساهم في خدمة المجتمع بكافة الطرق الممكنة.

كما شارك في الحملة المستشار مصطفى دراز رئيس نادي روتاري مارين واعضاء الناديين فاروس وماريين، والدكتورسعيد علام وكيل الكلية، والعديد من أعضاء هيئة التدريس.

وأشارت الدكتورة أميمة الشيخ رئيس لجنة تمكين المرأة بالمنطقة الروتارية، إلى أهمية محاربة أمراض الكبد من خلال منظمات المجتمع المدني، بجانب الجهود التي تبذلها الدولة في هذا المجال موضحا ما تتسبب فيه أمراض الكبد من تأثير على الاقتصاد القومي وكفاءة الإنتاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً