اعلان

"الديلي بيست": "حمالة صدر" إيفانكا ترامب تكشف عن طموحها السياسي

كتب : سها صلاح

كشفت صحيفة الديلي بيست الأمريكية، أن حمالة الصدر التي أرتدتها إيفانكا ترامب، في أول خطاب لوالدها في الجلسة المشتركة للكونجرس الأمريكي لا تهدف فقط لإظهار الجاذبية الجنسية لكتفها العاري بل لها دلالات أخري على أنها تكافح من أجل الانتقال من دور قطب العقارات ومنظم الأزياء إلى دور أخطر كثيرا.

و قالت الصحيفة أنه منذ انتقالها إلى واشنطن، اعتادت إيفانكا أن تظهر بملابس جذابة ومثيرة في مناسبات غير رسمية مثل مهرجان الموسيقى Governors Ball، وعشاء نادي Alfalfa، لكن بخلاف ذلك كانت ترتدى ملابس محافظة، وخاصة في الاجتماعات والأحداث التي تحضرها مع والدها، وهذا يتماشى مع شخصية إيفانكا القديمة المرأة التي تعمل كرائدة أعمال ولديها خط موضة يسوق نفسه على أنه "مثير ومناسب في نفس الوقت".

من المرجح أن شخصية إيفانكا القديمة كانت ستختار ملابس شيئًا أكثر موثوقية وأكثر تقليدية لتناسب اجتماعات الكونغرس الأميركي في الكابيتول هيل، حيث تستمع الغرف التجارية للرئيس وهو يناقش الميزانيات، والسياسة الخارجية، وبرامج الرعاية الصحية.

بدلًا من ذلك، اختارت إيفانكا فستانًا قد ترتديه إميلي راتاجكوسكي، الممثلة المغرورة المشهورة بملابسها شبه العارية، إذا أرادت أن تبدو متواضعة أو أن قد ترتديه الممثلة كورتني لوف في مناسبات جوائز غرامي منذ عشر سنوات.

من ناحية أخرى، إيفانكا معروفة منذ زمن طويل بأن لديها ذوق رئيسي واحد في الموضة، وفي الواقع لا يوجد شيء بارز أو شاذ بشأن خط ملابسها التي كانت قد ترتديه في أكثر الأحيان على مر السنين، بما في ذلك أثناء الحملة الانتخابية لوالدها.

إلا أن إيفانكا لم تعد تسوق تلك الصورة، فإيفانكا الجديدة تكافح للبحث عن إحداث طفرة واسعة في الموضة تناسب دورها كمستشارة غير رسمية وكداعمة للتمكين الاقتصادي للمرأة في إدارة ترامب.

بهذه المناسبة، غردت إيفانكا مع صورة لها ولغيرها من النساء المحيطات بالرئيس قائلة: "التنوع بين الجنسين في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات هو المفتاح لتمكين النساء والبنات. دونالد ترامب الحقيقي وقع على مشروعين من مشاريع القوانين التي تقربنا من سد الفجوة بين الجنسين".

و أشارت الصحيفة، إلي أن مشاريع القوانين التي وقعها ترامب تعد موجهة للنساء الأصغر سنًا، ويبدو أن إيفانكا تسعى جاهدة لجذب هذه الفئة السكانية من خلال وشاح الرقبة الذي ارتدته، لكن التأثير الذي أرادته إيفانكا بالكاد لم يتحقق، حيث بدت القلادة مقترنة بشكل غريب مع السترة الحمراء التي تشبه الصندوق.

ووفقًا إيفانكا تبدو شبيهة أكثر لنفسها عندما ترتدي أثوابًا أكثر كلاسيكية أحذية مسطحة مدببة سوداء، وبنطلونا أسود مناسب المقاس، بلوزة بعنق سوداء، على سبيل المثال، أثناء لعبها مع ابنها في البيت الأبيض.

نحن لا نعرف ما إذا كانت ستلعب دور القوة المؤثرة على والدها على النحو الذي يتوقعه البعض، لكن الأخطاء في اختيار ملابسها يشير إلى أنها تكافح من أجل الانتقال من دور قطب العقارات ومنظم الأزياء إلى دور الشخصية المؤثرة سياسيًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً