اعلان

BMW تطلق نسخة سيدان من الفئة الأولى بسوق السيارات الصيني

أطلقت BMW مؤخرا نسخة سيدان من الفئة الأولى بسوق السيارات الصيني، وصاحب هذا الإطلاق الكشف عن مواصفات هذه السيارة المتاحة بالصين فقط في الوقت الحالي.

وتم تصميم هذه السيارة بتعاون BMW مع شركة بريليانس الصينية، وذلك حتى تستطيع المجموعة الألمانية تقديم سيارة تتوافق مع ذوق واحتياجات الشعب الصيني، وتستطيع أن تثبت وجودها بين كثير من السيارات في فئتها داخل الصين.

ويبلغ طول هذه السيارة 4.45 متر، وعرضها 1.8 متر، وارتفاعها 1.44 متر، وتحمل مقدمة السيارة تصميم قريب جدا من سيارة الفئة الأولى العادية، بينما يبتعد تصميم الجزء الخلفي وبشكل تام عن نسخة هاتشباك العادية من الفئة الأولى.

أما من الداخل فجاء تصميم السيارة قريب إلى حد ما من تصميم نسخة الهاتشباك، وصممته BMW ليكون مركز على السائق وخدمته بشكل أفضل أثناء القيادة، وشملت التغييرات عجلة قيادة بتصميم مختلف، وشكل جديد للوحة القيادة، كما حملت السيارة مساحة داخلية أوسع للجلوس براحة أكبر.

ومن حيث المحركات، فذكرت BMW أنها ستطلق السيارة بثلاثة فئات مختلفة، المحرك الأول منهم مكون من 3 اسطوانات، وهو بسعة 1500 سي سي وبقوة 134 حصان، وهو موجود بموديل 118i، أما المحرك الثاني فهو مكون من 4 أسطوانات، وتبلغ سعته 2000 سي سي وقوته 189 حصان، ويتواجد بموديل 120i.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر