اعلان

لجنة الانقاذ انهت ترتيبات مؤتمر الحد من حوادث الغرق

انهت لجنة الانقاذ برئاسة الدكتور محمد سلامة كافة ترتيباتها الخاصة بمؤتمر الحد من حوادث الغرق الذي يعقد غدا السبت بنادي اتحاد الشرطة الرياضي بحضور مجلس ادارة اتحاد الغوص والانقاذ برئاسة اللواء محمد ياسر .

وصرح المنسق العام للجنة محمد الصادق بأن اللجنة برئاسة الدكتور محمد سلامة ونائبه الدكتور محمد البلتاجي والاعضاء سمير صبري وعماد الخولي تولي المؤتمر اهمية شديدة للغاية والذي يحظي بكل الدعم من جانب اتحاد الغوص والانقاذ برئاسة اللواء محمد ياسر نظرا لخطورة هذا الملف المرتبط بالحفاظ علي الارواح .

قال ان المؤتمر ما هو الا خطوة اولي في سبيل تفعيل هذا الملف الخطير جدا والذي اهمية قصوي بجميع الهيئات والمؤسسات العامة والخاصة في الدولة التي لديها مسطحات مائية سواء حمامات سباحة او شواطئ لتحقيق هدف نشر ثقافة الانقاذ للحفاظ علي ارواح الاشخاص .

اضاف الصادق قائلا انه من هذا المنطلق تم توجيه الدعوة الي وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ومسئولي هيئة تنشيط السياحة وجميع الهيئات الرياضية والمؤسسات المختلفة ومحاضري ومدربي الانقاذ للحضور ومناقشة الملف من كافة جوانبه وطرح جميع وجهات النظر للتوصل الي التوصيات اللازمة لبدء تنفيذ الخطوات الاولي بنشر وتطوير ثقافة الانقاذ في مصر .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً