اعلان

تعرف على حظك اليوم السبت 2017/3/4 وأهم توقعات علماء الفلك لك

كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

برج الجوزاء..

على الصعيد المهنى:

هناك مكاسب غير متوقعة فى طريقها إليك اليوم، غالبيتها مكاسب مالية وتتمكن من استعادة المال الذى كنت فقدت الأمل للأبد فى استعادته.

على الصعيد العاطفى:

اليوم من اللطيف أن تقدم لشريك حياتك هدية رومانسية تسعده وأنت بحاجة لأن تظهر له تقديرك وألا تتجاهله لأن هذا يسبب توترًا فى علاقتك العاطفية، ويجعل شريكك يعيد النظر فى مدى جديتك فى العلاقة.

على الصعيد الصحى:

بسبب طريقة جلوسك الخاطئة تعانى آلامًا فى منطقة الرقبة اليوم وتحتاج لأن تستخدم وسادة لدعم ظهرك خاصة خلال ساعات العمل الطويلة، أما شعورك بانخفاض الطاقة فيمكنك أن تتغلب عليه ببعض تمارين اللياقة البدنية والغذاء الصحى المناسب.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء:

تحاول دراسة بعض التغييرات فى نمط حياتك وتحاول تحقيق التوازن بين العمل والصحة هذه التغييرات ستجعلك تشعر بالراحة، ويمكنك أيضًا أن تحيط نفسك بأشخاص مناسبين يجعلونك تنظر للحياة بطريقة مختلفة.

حظك اليوم برج الجدي

على الصعيد المهنى:

تمر بتغييرات على صعيد العمل، وستتخذ القرار النهائى لتغيير مجال عملك اليوم، وقد تبدأ التدريب فى مجال جديد بالفعل، وهذا سيعرضك لبعض المخاطر التى لن تؤتى بثمارها فى النهاية.

على الصعيد العاطفى:

قد يكون من الصعب عليك التواصل مع حبيبك اليوم، ولأنكما لم تحصلا على الوقت الكافى لمعرفها بعضكما، فقد تتخذا قرار للتريث حتى تعرفا بعضكما جيداً، وستكون علاقتكما ناجحة فيما بعد.

على الصعيد الصحى:

تحتاج للكثير من الاهتمام بنظامك الغذائى، والحرص على تناول وجبات صحية، وشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم.

توقعات علماء الفلك:

سيبدأ اليوم بداية جيدة، ولكنه سيتحول فى وقت لاحق إلى الأسوأ، فقد يكون لديك شخص مريض فى المنزل.

حظك اليوم برج الأسد

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الفترة المقبلة ستشعر بأن أجواء العمل أكثر استقرارًا وهدوءًا، لا تتردد فى أن تبادر وأن تقدم المساعدة لمن حولك، وأعلم أن العمل الجماعى سيقودكم جميعًا نحو النجاح.

الصعيد العاطفى:

أكد علماء الفلك، أن حياتك العاطفية تسير بخطى ثابتة وممتازة وذلك يرجع للتفاهم دائما مع الشريك، من جهة أخرى عليك أن تحافظ على هذه العلاقة من دخول الملل لهذه العلاقة .

الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن حالتك الصحية ممتازة خلال هذه الفترة وذلك بعد أن تناولت الدواء بشكل منتظم خلال الفترة الماضية.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك أن الأيام الحالية تحمل لك الكثير من المفاجآت الجيدة، والتى قد تعمل على إعادة علاقاتك بأحد زملاء العمل.

حظك اليوم برج السرطان

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنك ستتلقى سلسلة من عبارات الإشادة و التقدير من قبل زملائك و مديريك وذلك بسبب جهدك الملحوظ فى العمل خلال الفترة الماضية.

الصعيد العاطفى

عليك أن تخصص وقتا لشريكك فإهمالك المستمر فى مشاركته لوجهة نظره و آرائه يجعله فى رحلة بحث عن بديل .

الصعيد الصحى

علماء الفلك ينصحوك ألا تحاول أن تبدأ اللياقة البدنية الخاصة بك الآن وذلك لأنك لا تمتلك الطاقة الكافية لذلك خاصة أنك تعانى من سوء التغذية و الإرهاق الشديد .

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك أن نفقاتك فى تصاعد مستمر ، عليك أن تضع ميزانية جيدة تسير بها الشق المالى .

حظك اليوم برج القوس

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الجانب المهنى فى أفضل حالاته ، فستزيل الشكوك التى كانت تدور بذهنك و الخاصة بوضعك فى العمل و ستجد طريقك المناسب .

الصعيد العاطفى

عليك أن تحلل مشاعرك المضطربة خلال هذه الفترة حتى تستطيع أن تضع خطة جيدة لتسير بها علاقتك مع الشريك .

الصعيد الصحى

إفراطك فى تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين هى السبب الرئيسى فى حالة الأرق التى تعانى منها الآن .

توقعات علماء الفلك

عليك تجنب التفكير فى أى شىء يسبب لك الإزعاج فتفكيرك المتكرر فى الأمور التى تسبب لك الضيق تجعل إصابتك بالاكتئاب ممكنة.

حظك اليوم برج الحمل

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء بعد تركيزك فترة كبيرة فى عملك تحتاج إلى إعادة حساباتك مرة أخرى ، لذلك استغل أقرب إجازة للتفكير الجيد فى عملك .

الصعيد العاطفى

الشريك يحاول دائما جعل الشق العاطفى أكثر هدوءا ، و لكن دون أى انتباه من جانبك، عليك أن تهتم به أكثر من ذلك .

الصعيد الصحى

الجانب الصحى ينتظر منك الكثير من الدعم ، عليك أن تنظم أكلك والبعد عن الوجبات السريعة .

حظك اليوم الميزان

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن مجهودك خلال هذه الفترة واضح بمجال العمل، ومن المؤكد أن ستجنى ثمار ذلك خلال الفترة المقبلة.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يحتاج منك الكثير من الدعم وذلك لأن الفجوة مع الشريك تزداد يومًا بعد يوم.

الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدون أن هذه الفترة عليك بالتوجه لصالات اللياقة البدنية لكى تحافظ على وزنك المثالى، ومن الأفضل أن تتوقف تمامًا عن تناول الحلويات والمعجنات بكميات كبيرة.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك أن تواجدك دائمًا بأجواء تحمل الطاقة السلبية يؤثر عليك بشكل واضح، تجنب المشادات الكلامية مع من حولك حتى لا تزداد الضغوط العصبية.

حظك اليوم برج العذراء

على الصعيد المهنى

تتمتع بالكثير من الطاقة الإيجابية فى هذه الأيام فحاول أن تحسن استغلالها وانتبه من أن تؤثر مشاكل العمل على علاقتك بشريك حياتك واحرص على ترتيب أولوياتك وأن تفصل بين العالمين.

على الصعيد العاطفى

لا تتحدث طوال الوقت عن مشاكلك فى العمل مع شريك حياتك وحاول أن تنساها قليلاً لأنه يشعر بأنك لا تراه وأن وجوده ليس مهمًا فى حياتك وهو شعور سيئ للغاية احرص على ألا يتمكن منه وإلا ستخسر العلاقة.

على الصعيد الصحى

لا تتبع أسلوبك المستمر بعلاج المشاكل الصحية من السطح وتجاهل أسباب هذه المشاكل التى تعرف أنها ناتجة عن أسلوب حياتك المتهور ونظام غذائك السيئ.

توقعات علماء الفلك

الحظ ليس حليفك اليوم وسيكون اليوم حافلاً بالاضطرابات خاصة على الصعيد المهنى بسبب بعض المشاكل مع الزملاء فحاول أن تتماسك.

حظك اليوم برج الثور

على الصعيد المهنى

أنت بحاجة لأن تتعامل مع حياتك المهنية بنظام وتخطيط أكثر لأن الأمور تتغير من سيئ لأسوأ بالنسبة لك وتبتعد كل يوم مسافة أكبر عن أهدافك.

على الصعيد العاطفى

من الضرورى أن تتعامل مع شريك حياتك بهدوء أكثر وأن تحافظ على لياقتك وذوقك فى التعامل معه خاصة أنه يحتاج إلى دعمك ومساندتك له وأجل كل عتاب إلى وقت لاحق.

على الصعيد الصحى

تواجه أزمة صحية بسبب ضعف مناعتك ومن المهم أن تولى صحتك المزيد من الاهتمام عما تفعل الآن واحرص على الذهاب إلى طبيب واخذ استشارته كى تتدارك الأمر قبل تفاقمه أكثر من ذلك.

توقعات علماء الفلك فى المرحلة المقبلة

الأيام المقبلة ستشهد تحسنًا على الصعيدين المهنى والشخصى وستكون الأوضاع أفضل من الآن بكثير فحاول أن تهدأ وتستعد للاستمتاع بها لأقصى درجة ممكنة.

حظك اليوم برج الدلو

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى يحتاج منك أن تظهر مدى قوة شخصيتك ومدى تفاعلك مع من حولك والعمل فى روح الجماعة حتى تصل لنسبة النجاح المطلوبة.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن اليوم هناك الكثير من المشادات مع الشريك، عليك أن تتعامل معه بحكمة وذلك حتى تتوقف الأزمات فى الشق العاطفى.

الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدون أن صحتك فى أفضل حال خاصة أنك توقفت خلال الفترة الماضية عن تناول المسكنات بالإضافة إلى تناولك للطعام المتوازن والغنى بالفيتامينات.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك أن عليك التخلص تمامًا من حالة التردد التى تعيشها والتى جعلت محط لانتقاد الكثيرين، وذلك بحياتك المهنية وأيضًا العائلية .

حظك اليوم برج الحوت

الصعيد المهنى

لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الصعيد المهنى فى أفضل حالاته خلال هذه الفترة، اعلم أن المهمات التى تم تكليفك بها ستضيف لك المزيد بالمجال العملى.

الصعيد العاطفى

أكد علماء الفلك أن الشق العاطفى يفتقد الكثير من اهتمامك، وخاصة أن تتعامل مع هذا الجانب بلامبالاة واضحة مع الشريك ما يجعله يشعر بالإحباط.

الصعيد الصحى

علماء الفلك يؤكدنا أن حالتك الصحية تحتاج منك للدعم فتوقف التدخين أهم الخطوات لاستعادة صحتك.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك أنك ستتلقى إحدى الهدايا من صديق مقرب، وهو ما سيجعلك تشعر بضرورة العودة من جديد لممارسة إحدى هواياتك القديمة مثل عزف الموسيقى أو القراءة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | استراحة