اعلان

بدء التصويت فى انتخابات التجديد النصفي لصيادلة كفر الشيخ

نقابة الصيادلة بكفر الشيخ

فتحت نقابة الصيادلة بكفر الشيخ، قبل قليل، باب التصويت في انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصيادلة، ومن بينها نقابة صيادلة كفر الشيخ، وذلك لإختيار3 أعضاء من كفر الشيخ مرشحون للمقاعد في النقابة العامة ضمن 8 محافظات.

قال الدكتور محمد فهمي حسين، نقيب صيادلة كفر الشيخ، إن 3 آلاف و300 صيدلي، لهم حق التصويت من أصل 7 آلاف و100 صيدلي، ومن المقرر أن يدلوا بأصواتهم تحت إشراف قضائى كامل، مضيفًا أن مرشحو كفر الشيخ هم "الدكتور ابراهيم ذكي، فوق السن، وكل من أيمن شهاب وإكرامي الشربيني، تحت السن على مستوى ثلاث مناطق الدلتا وسط وغرب وشرق".

ودعا نقيب صيادلة كفر الشيخ، أبناء المحافظة من الصيادلة للمشاركة الفاعلة لأعضاء النقابة في الانتخابات لأن ذلك يعد انعكاسًا لحرص الأعضاء على مهنتهم وقوة نقابتهم، كما طالبهم بتطبيق معيار المهنية لاختيار مرشح ليكون خير ممثل للصيدلي في مجلس النقابة العامة.

وأكد فهمي، الحرية الكاملة لكل أبناء كفرالشيخ في اختياراتهم من المرشحين فوق السن وتحت السن، مشيرًا إلى حرص مجلس نقابة صيادلة كفر الشيخ على إتمام وإنجاح العملية الانتخابية بأفضل صورها لتكون نموذجًا يقاس عليه في المرات القادمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)