اعلان

منظمي الرحلات الروسية: أنقرة وجهتنا الأولى الموسم المقبل

السياحية الروسية
كتب : وكالات

قال اتحاد منظمي الرحلات السياحية الروسية، إن تركيا ستكون الوجهة الأولى للسياح الروس في الموسم المقبل، وفقًا لوكالة "سبوتنيك" الروسية.

وأوضحت الوكالة، أن الإحصائيات الحالية الواردة عن كبرى الشركات السياحية الروسية تشير إلى أن نحو 50% من مبيعات المكاتب السياحية المخصصة للصيف القادم كانت وجهتها تركيا.

وأكد الخبراء في شركة TUI للسياحة، أن تركيا هي الوجهة الأكثر شعبية بن زبائنهم الروس، وتبعًا للمتحدث باسم الشركة فإن "ازدياد شعبية تركيا بين السياح الروس يعود لتغيبهم عن شواطئها العام الماضي بسبب فتور العلاقات بين البلدين، بالإضافة إلى العروض المغرية التي تقدمها الشركات على أسعار الحجوزات المبكرة للذهاب للأماكن السياحية التركية".

وتشير الأرقام الواردة عن اتحاد منظمي الرحلات السياحية الروسية إلى أن سعر الرحلة السياحية لمدة أسبوع إلى تركيا في الصيف القادم سيبدأ من 13 ألف روبل أي ما يعادل 250 دولارًا فقط، ويشمل الإقامة في فنادق 4 نجوم.

ورغم تنفيذ السلطات المصرية طلبات الجانب الروسي بشأن تأمين المطارات بعد حادث تحطم الطائرة إيرباص 321 في سيناء عام 2015 إلا أن روسيا لم تقرر بعد استئناف الرحلات من وإلى مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول الحبيب