حظك اليوم برج القوس الأحد 2017/3/5.. توتر غير ضروري

ads

أهل مصر

01:23 ص

الأحد 05/مارس/2017

حظك اليوم برج القوس الأحد 2017/3/5..  توتر غير ضروري
برج القوس
حجم الخط A- A+

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم لأبناء برج القوس أهم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي..

على الصعيد المهنى
اليوم ستعمل على تطوير علاقات أفضل مع الزملاء والعملاء وهو ما يجعل هذا اليوم جيدًا جدًا لاستكشاف أى شيء جديد، ويتطلب منك براعة كبيرة فى العمل.

وحتى من يعانون حالة صحية سيئة من مواليد هذا البرج لن ينقطعوا، عن العمل وإنما يلجأوا للعمل من المنزل مما يحسن جودة إنتاجهم.
على الصعيد العاطفى

بسبب علاقة عاطفية مع زميل لك تعانى توترًا غير ضروريًا والكثير من الصعوبات. حاول الحفاظ على حياتك الشخصية والعاطفية منفصلة عن الحياة المهنية، وحاول أن تمارس أنشطة خارجية مع الشريك لتقليل مستوى التوتر فى العلاقة وفى عقلك أيضًا، لأن هذه المخاوف تجعلك تعانى شعورًا بانعدام الأمن فى العلاقة.

على الصعيد الصحى
من الصعب بعض الشىء أن تمارس العادات الصحية وتلتزم بها فى نظام حياتك خاصة مع طبيعتك العنيدة التى تجعلك تقاوم التغيير وهو ما يعرض صحتك للكثير من الخطر فحاول أن تتدارك الأمر سريعًا.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
يوم واحد من العمل الجاد والشاق بالنسبة لك سيكون كافيًا لإنهاء المشاريع التى توقفت لفترة طويلة بسبب مرضك أو تدهور حالتك الصحية، ومن المحتمل أن تصبح ملحوظًا من قبل شخصية بارزة فى السلطة تؤثر على مستقلبك.

موضوعات متعلقة