حظك اليوم برج السرطان الأحد 2017/3/5.. اليوم يمر بسلاسة فى مكان العمل

ads

أهل مصر

01:47 ص

الأحد 05/مارس/2017

حظك اليوم برج السرطان الأحد 2017/3/5.. اليوم يمر بسلاسة فى مكان العمل
برج السرطان
حجم الخط A- A+

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم لأبناء برج السرطان أهم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي..

على الصعيد المهنى
اليوم يمر بسلاسة فى مكان العمل، وحتى المشاريع الصعبة التى أجلتها لبعض الوقت يمكن أن تكتمل اليوم رغم أنك ستحصل على الكثير من الأعمال أكثر مما هو متوقع.

على الصعيد العاطفى
حان الوقت لاتخاذ خطوة إلى الوراء لدراسة العلاقة العاطفية فى ضوء من الهدوء، خاصة أنك فى الفترة الأخيرة تجاهلت بعض المعلومات عن شريك حياتك لأنك تريد أن تحتفظ بالعلاقة ولا تريد أن تذهب العلاقة بعيدًا، وقد تضطر لاتخاذ بعض القرارات الصعبة فى هذا الوقت.

على الصعيد الصحى
يجب أن تدفع الكثير من الاهتمام لإعادة النظر فى النظام الغذائى الخاص بك، وتجعله يتضمن وجبات صحية وحاول أن تشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة، وحاول أن تعالج العلاقات الشخصية التى تنطوى على الكثير من التوتر والصراعات فى وقت لاحق لأنها تعيقك أكثر وتضر بجهازك العصبي.

توقعات علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة..
تقدم بعض النصائح الجيدة لشخص قريب منك اليوم وسيتقبلها باهتمام، خاصة أنك فى مزاج جيد متفاهم وإيجابى وربما تتواصل مع أشخاص تعرفهم من الماضى أيضًا، وستحصل على فرحة كبيرة من خلال الاتصال بشخص ما اليوم.

موضوعات متعلقة