اعلان
اعلان

تعرف على حظك اليوم الأحد 2017/3/5 وأهم توقعات علماء الفلك لك..

صورة تعبيرية
كتب : أهل مصر

حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

حظك اليوم برج القوس الأحد 5 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. علاقتك العاطفية فى العمل تسبب لك التوتر

نقدم لمولود برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بالحيوية والنشاط والفضول الشديد، بالإضافة إلى الجاذبية والذكاء الاجتماعى، ولكن يعيبه أنه يخاف من تحمل المسئولية.

حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى

اليوم ستعمل على تطوير علاقات أفضل مع الزملاء والعملاء وهو ما يجعل هذا اليوم جيدًا جدًا لاستكشاف أى شيء جديد، ويتطلب منك براعة كبيرة فى العمل.

وحتى من يعانون حالة صحية سيئة من مواليد هذا البرج لن ينقطعوا، عن العمل وإنما يلجأوا للعمل من المنزل مما يحسن جودة إنتاجهم.

برج القوس على الصعيد العاطفى

بسبب علاقة عاطفية مع زميل لك تعانى توترًا غير ضروريًا والكثير من الصعوبات. حاول الحفاظ على حياتك الشخصية والعاطفية منفصلة عن الحياة المهنية، وحاول أن تمارس أنشطة خارجية مع الشريك لتقليل مستوى التوتر فى العلاقة وفى عقلك أيضًا، لأن هذه المخاوف تجعلك تعانى شعورًا بانعدام الأمن فى العلاقة.

برج القوس على الصعيد الصحى

من الصعب بعض الشىء أن تمارس العادات الصحية وتلتزم بها فى نظام حياتك خاصة مع طبيعتك العنيدة التى تجعلك تقاوم التغيير وهو ما يعرض صحتك للكثير من الخطر فحاول أن تتدارك الأمر سريعًا.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس

يوم واحد من العمل الجاد والشاق بالنسبة لك سيكون كافيًا لإنهاء المشاريع التى توقفت لفترة طويلة بسبب مرضك أو تدهور حالتك الصحية، ومن المحتمل أن تصبح ملحوظًا من قبل شخصية بارزة فى السلطة تؤثر على مستقلبك.

حظك اليوم برج الميزان الأحد 5 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالاستقرار والتركيز الشديد وصفاء الذهن

نقدم لمولود برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز بقدرته على احتواء الآخرين وتقبل الاختلافات مهما كانت كبيرة ويتميز مواليده أيضًا بالهدوء والتفانى فى العمل والحب فى إتقانه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

هذا هو الوقت المناسب لإجراء تغييرات فى حياتك المهنية والمالية، وإذا كان لديك أى خطط من هذا القبيل حان وقت تطبيقها واسمح لنفسك بأن تكون حرًا وأن تتواصل بشكل تلقائى وذكى ولا تتراجع عن التواصل مع الآخرين فهذه أفضل فرصة لديك لتحقيق أقصى قدر من الدخل.

برج الميزان على الصعيد العاطفى

من المرجح أن تؤخذ على حين غرة اليوم بشأن مشاعرك الرومانسية هناك احتمالات كبيرة بأنك ستتصرف بطريقة غير معهودة، وستكون جريئًا بشكل مثير للدهشة ومن المرجح أن تتسبب تصرفاتك فى إدهاش شريك حياتك ولكنك ستكون سعيدًا.

برج الميزان على الصعيد الصحى

تحدث لك اليوم طفرة فى طاقتك الداخلية وهو يوم عظيم لبدء المفاوضات التجارية، لأنك فى قمة تركيزك وتتمتع بصفاء ذهنى شديد واستقرار نفسى يساعدك على اتخاذ قرارات صائبة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان

أنت ثابت ومستقر بشدة اليوم وقراراتك ستكون صائبة وجيدة وفى بيئة العمل سترى بعض التغيير الإيجابى، ربما بسبب لقاء أحد معارفك القدامى أما الأوضاع فى المنزل ستكون هادئة.

حظك اليوم برج الثور الأحد 5 /3/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحدث للحبيب بشكل مباشر

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ويتميز أبناء هذا البرج بالغيرة وكذلك بالثقة الزائدة فى النفس، والرغبة فى السفر والتواجد مع الأصدقاء، ويبغضون الروتين والقيود فى العمل.

برج الثور على الصعيد المهنى

قد يكون الوقت مناسبا لمتابعة سير العمل عن بعد، تمتلك قدرة القيادة والسيطرة على موظفينك بشكل طبيعى دون الحاجة للتواجد الدائم معهم حافظ على هذا النظام.

على الصعيد العاطفى

لا تفتعل مواقف مع الحبيب من أجل التعجيل بإنهاء العلاقة، الأمور لن تسير بالشكل الذى ترسمه، حاول أن تتحدث مع شريك حياتك أفضل من هذه الطريقة.

برج الثور على الصعيد الصحى

الناحية الصحية تحتاج إلى مزيد من الاهتمام والابتعاد عن تناول المشروبات الكحولية التى أثرت عليك بشكل سلبى.

توقعات علماء الفلك

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور أن يعيشوا حياة مليئة بالتناقضات ما بين الإرهاق النفسى والصحى والنجاحات العملية التى تأخذ قدرا كبيرا من اهتمامك.

حظك اليوم برج الجوزاء الأحد 5-3-2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تنجح مساعيك اليوم فى العمل

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات، على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض الأبراج غير قادرين على التكييف معهم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تنجح مساعيك اليوم فى إقناع رؤسائك بأفكارك الجديدة التى تتطلب منك تركيزا تاما وسرعة فى تنفيذها، قبل أن يسرقها أحد غيرك.

برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا يمكن أن يتفهم الحبيب مواقفك المتناقضة دون معرفة الحقيقة، حدد مواقفك ومشاعرك أولًا قبل توجيه أى أذى نفسى للحبيب.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى

السعال يرهقك كثيرًا حاول أن تتناول المشروبات الساخنة مثل الينسون وأوراق الجوافة المغلية، حتى تخفف من حدة الألم.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء

السهر لساعات طويلة من الليل يتسبب فى مشاكل نفسية كثيرة لك، استعادة الذكريات والتفكير فى من خذلوك سيزيد من حالتك المزاجية السيئة، حاول أن تسيطر على هذه الحالة.

حظك اليوم برج الحمل الأحد 5/3/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج إلى توفير نفقاتك

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أبرزها الغموض.

برج الحمل على الصعيد المهني

الحاجة إلى التوفير فى نفقاتك الخاصة أصبحت ضرورية بعد زيادة ديونك المتراكمة عليك، بسبب فشل مشروعك وعدم التزامك بالميزانية الموضوعة له.

برج الحمل على الصعيد العاطفي

لن تكون حالتك أفضل من أمس، فما زالت مشاعر الارتباك العاطفى تسيطر عليك، وتحاول أن تتخذ بضعة قرارات لكنك لن تنجح فى الأمر بسهولة.

برج الحمل على الصعيد الصحى

نجاحك لن يكون مرتبطا بالضغط العصبى الذى تعيشه بشكل دائم، تحتاج على النوم بشكل جيد حتى تستعيد تركيزك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

يتوقع علماء الفلك أن المرحلة المقبلة يعيش حالة من الضغط العصبى بسبب حاجته إلى الأموال، وشعوره بالفشل فى عدد من الأمور المهنية.

برج الجدى حظك يوم الأحد 5/3/ 2017.. على المستوى العاطفى والفنى والمهنى.. انتظر خبرا جيدا يغير حياتك

هذا البرج عقلانى لأبعد الحدود ولا يمكنه أن يكون غير ذلك، فهو محب للتأمل ولا يأخذ قرارا إلا بعد أن يفكر فيه كثيراً ويشعر أنه على صواب، لذلك يكون من الشخصيات البطيئة التى لا تتحرك سريعاً.

برج الجدى على الصعيد المهنى

سيكون أفضل خلال الفترات المقبلة لكنه سريعاً ما لا يعود ويتراجع بسبب عرض سيعرض عليه ويأخذ وقتا طويلا للتفكير به مما يضيع عليه الفرصة.

على الصعيد العاطفى

خبر سعيد جداً سيغير من حياته العاطفية ويجعلها أفضل، فلا يمكننا القول إنه كان يشعر بالسعادة مع شريكه طوال الفترات السابقة، لكنه كان يمر بضائقة عاطفية كبيرة غيرته وغيرت أهدافه، ثم سيعيد هذا الخبر كل حساباته.

برج الجدى على الصعيد الصحى

بعض المشاكل البسيطة ستواجه أبناء هذا البرج لكنهم سيتعافون منها سريعاً.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى

أنتظر خبرا مهما سيغير من مجرى حياتك إلى الأفضل والأسعد، فلا تتوقف عند حالة معينة فالأمور ستكون على ما يرام.

حظك اليوم برج الحوت اليوم الأحد 5 / 3 / 2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تظهر الأفكار المبتكرة فى محادثاتك

لديه حدس قوى، وموهبة بمعرفة ما يدور حوله من أحداث، إنه برج الحوت أحد مواليد الأبراج المائية

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى

الأفكار المبتكرة تظهر فى محادثاتك، كما أن ما قمت به فى الأسابيع القليلة الماضية يظهر أثره اليوم وتعود نتائجه عليك، فلا تدع الطمع يسيطر عليك.

الحوت على الصعيد العاطفى

اليوم سوف تأكد أنك لن تستجيب للتلاعب بأى شخص آخر، وستحدد بعض الحدود الصحية فى علاقاتك، وتأكد أن رأيك مهم فى نهاية المطاف ولا تجعل أحد يتخذ القرارات بدلا منك، اتخذ الخطوات الأولى لنفسك وسيزيد احترامك لها بشكل ملحوظ.

الحوت على الصعيد الصحى

تشعر بالخمول وانخفاض مستوى الطاقة وألم فى منطقة الظهر، وعليك أن تأخذ الاحتياطات الكافية لتجنب الأنشطة التى تزيد من الألم فلقد حان الوقت لأخذ قسط من الراحة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

احترم معتقدات الآخرين، فكنت الفترة الماضية تسير على الطريق الصحيح، كما أن الحياة لا يمكن التنبؤ بها، وعليك أن تواصل خطواتك فى طريق الحياة بكل نشاط وحماس.

حظك اليوم برج الدلو يوم الأحد 5/3/2017.. على المستوى العاطفى والمهنى والصحى.. انتظر الفرج بعد فترة من الضيق

هذا البرج من أكثر الأبراج الموهوبة الذكية التى تبحث دائما عما هو أفضل، وتحاول أن تكون فى المقدمة، لكن الحالة النفسية عادةً ما تؤثر سلباً على مسيرة تقدمهم إلى الأمام، وربما تتسبب فى تراجعهم.

برج الدلو على الصعيد المهنى

تراجع كبير على مستوى الحياة المهنية يعانى منه أبناء هذا البرج، بسبب تدهور حالتهم النفسية فى الفنترة الأخيرة، الأمر الذى جعلهم يبتعدون عن العمل فترة طويلة ويقررون أن يتوحدوا مع أحزانهم .

على الصعيد العاطفى

الحياة العاطفة ستكون فى قمة تألقها وربما يقف شريك الحياة موقف حاسم يأخذ بيد حبيبه من أبناء برج الدلو ويصل به إلى بر الأمان.

برج الدلو على الصعيد الصحى

بالنسبة للحالة الصحية فللأسف ستكون مصدر إزعاج بالنسبة لأبناء هذا البرج، فالمرض ربما يكون السبب فى تراجع حالتهم النفسية.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو

ستكون انطلاقتهم فى هذه الأيام فبعد الكبوة التى عاشوها فى الفترة الأخيرة سينقلب الحال ويعودون إلى حالتهم الطبيعية مرة أخرى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

التحالف بين الكواكب تؤثر على دخلك وتقترب لأقوى نقطة، وهذا يعنى أنك إذا كنت تكرس وقتك وطاقتك لحياتك المهنية سوف تحصل على انعكاس إيجابى فى رصيد حسابك المصرفى، كما سيكون لديك أيضا الطاقة والقدرة على العمل أكثر وأفضل وتحسن الدخل الخاص بك أكثر من ذى قبل.

العذراء على الصعيد العاطفى

اليوم تخطط أنت وشريك حياتك للتحرك معا، وشريكك يدعمك بتوفير سكن فخم، كما قد تذهب لقضاء رحلة ومغامرة غير عادية من أجل كسر الروتين الذى تشعر به.

العذراء على الصعيد الصحى

من الضرورى اتباع نظام صحى فى الصباح واليوم هو أفضل توقيت لبدء أنشطة رياضية، ويمكن أن تواجه شكوى الأسنان فى المساء، كما أنه من الضرورى تغيير النمط الغذائى الخاص بك على الفور لصحتك المستمرة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

عليك التصرف بعقلانية عند غضبك، وفكر بشكل منطقى ولديك القدرة على الاتصال لخفض مستوى التوتر، ولا تنغمس فى الملذات الجسدية.

برج العقرب حظك اليوم الأحد 5/3/2017.. على المستوى المهنى والعاطفى والصحى.. احذر من الخيانة وانطلق فى حياتك العملية

يعتبر برج العقرب من أكثر الأبراج الغامضة التى لا يمكنك الدخول إلى عقلها والوصول إلى أفكارها، لذلك تحتاج إلى طريقة معينة للتعامل معها، نظراً لحساسيتها المفرطة وعدم قدرتها على استيعاب الصدمات.

برج العقرب على الصعيد المهنى

هذا البرج سيشهد انتقالة كبيرة فى العالم المهنى، فربما يدخل إلى مجال عمل مختلف ويثبت نفسه به بجدارة، ويستطيع تحقيق أحلامه بدون أى مشاكل تعرقله أو تقف أمامه.

على الصعيد العاطفي

بالنسبة لحياتهم العاطفية ستكون للأسف فى انحدار واضح، فلا يمكنها أن تستكمل على نحو سليم، فربما الشك أو الخيانة سيدمر حياتهم ويجعلهم يتراجعون عن حياتهم العاطفية وعن حياتهم بشكل كامل لذلك يجب أن يكونوا أكثر حذراً ولا يقفون أمام هذه المشكلة.

برج العقرب على الصعيد الصحي

بالنسبة للحياة الصحية فللأسف بعض المشاكل ستعرقل الهدوء والاستقرار الصحى الذى يواجه هذه الفئة، ومن هنا تكون النصيحة الأفضل بالنسبة لهم هى الاهتمام بالفحوصات والتحاليل.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العقرب ستحقق نجاحا كبيرا فى مجال العمل ومكاسب مالية كبرى، لكن من الضرورى أن لا تتجاهل عائلتك بحثا عن المكاسب المادية.

حظك اليوم برج الأسد الأحد 5 / 3 / 2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اليوم إيجابى لك والنجوم فى صالحك

رومانسى شجاع شهم يعشق المغامرة ويريد أن يكون رقم واحد فى كل شىء، إنه برج الأسد، أحد مواليد الأبراج النارية

حظك اليوم الأسد على الصعيد المهنى

عليك أن تدرك أن التكنولوجيا جعلت الحياة تسير بشكل سريع، ولهذا فإن مهاراتك الخاصة ليست موضع ترحيب من المحيطين بك، ومن الأفضل أن تفكر بسرعة.

الأسد على الصعيد العاطفى

لقد تم تجاهل أصدقائك فى الآونة الأخيرة، فتحتاج لقضاء نزهة معهم.

الأسد على الصعيد الصحى

تحتاج إلى إعداد استبيان لنفسك وتقوم بالعمل على إجابته باختيار الفواكه المفضلة لديك وخزانة الملابس الخاصة بك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

اليوم إيجابى بالنسبة لك، فالنجوم فى صالحك وخصوصا خلال الشوط الأول، وهناك جدولة للأنشطة الرسمية قبل الظهر، كما سيكون لديك فرصة أكبر للنجاح، ومن الأفضل أن تنغمس فى الاسترخاء فى المساء كما أن شخصا غير متوقع قد يأتى لزيارتك.

حظك اليوم برج السرطان الأحد 5 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. خذ خطوة للوراء وأعد النظر فى ارتباطك

نقدم لمولود برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالذاكرة القوية وقدرة الملاحظة الكبيرة، بالإضافة إلى جرأته فى التعبير عن مشاعره وحنانه خاصة على المقربين منه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

اليوم يمر بسلاسة فى مكان العمل، وحتى المشاريع الصعبة التى أجلتها لبعض الوقت يمكن أن تكتمل اليوم رغم أنك ستحصل على الكثير من الأعمال أكثر مما هو متوقع.

أنت متشبع بالطاقة الإيجابية وهذا من المرجح أن يؤثر على جميع من حولك بطريقة إيجابية.

برج السرطان على الصعيد العاطفى

حان الوقت لاتخاذ خطوة إلى الوراء لدراسة العلاقة العاطفية فى ضوء من الهدوء، خاصة أنك فى الفترة الأخيرة تجاهلت بعض المعلومات عن شريك حياتك لأنك تريد أن تحتفظ بالعلاقة ولا تريد أن تذهب العلاقة بعيدًا، وقد تضطر لاتخاذ بعض القرارات الصعبة فى هذا الوقت.

برج السرطان على الصعيد الصحى

يجب أن تدفع الكثير من الاهتمام لإعادة النظر فى النظام الغذائى الخاص بك، وتجعله يتضمن وجبات صحية وحاول أن تشرب الكثير من الماء للحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة، وحاول أن تعالج العلاقات الشخصية التى تنطوى على الكثير من التوتر والصراعات فى وقت لاحق لأنها تعيقك أكثر وتضر بجهازك العصبي.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان

تقدم بعض النصائح الجيدة لشخص قريب منك اليوم وسيتقبلها باهتمام، خاصة أنك فى مزاج جيد متفاهم وإيجابى وربما تتواصل مع أشخاص تعرفهم من الماضى أيضًا، وستحصل على فرحة كبيرة من خلال الاتصال بشخص ما اليوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً