اعلان
اعلان

وكيل سوزوكي يرحب بتأجيل معرض "أوتوماك فورميلا 2017"

أوتوماك فورميلا 2017

رحب عدد من شركات السيارات بقرار الشركة المنظمة، لتأجيل معرض "أوتوماك فورميلا 2017"، إلى شهر سبتمبر المقبل، والذي كان مقرر انعقاده منتصف شهر مارس، فى ظل حالة الضبابية وعدم الوضوح التى تسيطر على سوق السيارات خلال الوقت الحالى، فى الوقت الذى قررت شركات الاعتذار عن المشاركة لعدم وجود طرازات جديدة.

وفي نفس السياق أشاد محمد يونس، رئيس قطاع " مودرن موتورز" وكيل سوزوكى بمصر، بتأجيل موعد انطلاق المعرض الدولى للسيارات، مؤكدًا أنه عقد العديد من المناقشات التشاورية مع عدد من الشركات، والشركة المنظمة، خلال الفترة الماضية، لبحث تداعيات عدم مشاركة العديد من العلامات التجارية بالمعرض.

وأضاف يونس، أن "مودرن موتورز"، ستطرح الشكل الجديد من سوزوكى فيتارا، ونيو سوفت، محليًا خلال الشهر الحالي، بالتزامن مع تأجيل موعد انطلاق المعرض، لافتًا إلى أنه كان من المقرر كشف الستار عن تلك الطرازات خلال مارس.

وأوضح أن مبيعات سوق السيارات تشهد ثباتًا نسبيًا خلال الوقت الحالى، فى ظل ترقب العديد من الغالبية الكبيرة من المستهلكيين بتراجع الأسعار، مضيفًا أن مبيعات " مودرن موتورز" شهدت تراجعًا بنسبة تقارب نسبة %50 خلال العام الماضى، متوقعًا تحرك مبيعات السوق خلال النصف الثانى.

ويعد معرض القاهرة الدولى للسيارات “أوتوماك فورميلا 2017” أكبر معرض لسيارات الركوب والتجارية فى مصر والشرق.

ويمثل معرض “أوتوماك فورميلا 2017” فرصة حقيقية، حيث تتبارى جميع الشركات على تقديم أفضل ما لديها من طرازات وعروض بأجنحتها بالمعرض، والتى تغطى جميع الفئات لتمكن الزوار من معاينة الطرازات المختلفة والاستفسار عن جميع التفاصيل الفنية المتعلقة بها مع الاستفادة من العروض التى تقدمها الشركات العارضة لزائرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل