اعلان

في عيد ميلاده.. 5 سقطات لـ "شيكابالا" لم تمنع جماهير الزمالك من عشقه

شيكابالا

تحتفل جماهير نادي الزمالك بعيد ميلاد نجمها الأسمر، محمود عبد الرازق «شيكابالا» الذي يتم عامه الـ 31 اليوم الأحد، رغم أن اللاعب الدولي سقط في العديد من المشاكل والأزمات طيلة مشواره الكروي، إلا أن الجماهير البيضاء تربطها باللاعب علاقة عشق كبيرة ليس لها حدود، لاسيما أنه كان الفتى المدلل لكل عشاق الملكي المصري في السنوات العجاف التي لم يتذوق فيها الفريق الأول طعم البطولات، فكان "شيكا" المتعة الوحيدة للجمهور في تلك الفترة.

ويستعرض «أهل مصر» أبرز 5 سقطات للنجم شيكابالا خلال السنوات الأخيرة التي لم تؤثر على عشق جماهير الأبيض له، وذلك على النحو التالي:

الهروب من الزمالك والرحيل إلى باوك

فاجىء الفهد الأسمر جماهير نادي الملكي، بالهروب من القلعة البيضاء متجهًا إلى باوك اليوناني في عام 2005، دون علم أي مسئول بناديه، مما آثار استياء جماهير الأبيض التي عشقته منذ نعومة أظافره.

الهروب من باوك بسبب التجنيد

قام شيكابالا مجددًا بالهروب من باوك اليوناني الذي لم يستمر به سوى عامين، بسبب التجنيد، حيث لم يحصل على إذن وقتها بالرحيل، وتجاهل أداء الخدمة العسكرية.

الهروب من مؤتمر تقديمه في الزمالك

فوجىء مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بهروب شيكابالا من وقائع المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام بعدما رحل عن الإسماعيلي، حيث تواجد في الساحل الشمالي بنزهة، وتجاهل مسئولي الأبيض، مما آثار غضب الجميع في ذلك التوقيت.

هروب شيكابالا قبل موقعة إفريقيا

دخل شيكابالا في أزمة قوية مع إبراهيم حسن مدير الكرة السابق بالزمالك، حتى وصل الأمر إلى المشاجرة مع نجم القلعة البيضاء في بداية الألفية، وقام بعدها بالهروب من إحدى التدريبات قبل مباراة هامة لفريقه أمام ستارز الكيني في مستهل بطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2011.

أزمة مع محمد حلمي بسبب القمة

حدثت مشادة عنيفة بين محمد حلمي المدير الفني للزمالك وشيكابالا، خلال مباراة القمة أمام الأهلي في الدور الأول من الدوري العام بالموسم الحالي، بعدما قام «حلمي» بإستبعاده من التشكيل الأساسي للأبيض، مما آثار غضب اللاعب الدولي بشدة، وجعله يركل زجاجات المياه ويتشابك مع مديره الفني عقب اللقاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً