اعلان

بالصور.. ‏وفد طلابي من جامعة ماجد برج الألماني فى ضيافة جامعة أسيوط

استقبل الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط وفد طلابي من جامعة ماجد برج الألمانية، خلال زيارتهم لكلية التربية الرياضية بالجامعة بحضور الدكتور أحمد صلاح الدين قراعة عميد الكلية والدكتور شحاته غريب منسق شؤون الجامعات العربية بالجامعة والدكتور أسامة عبد الحميد منسق مشروع التبادل العلمي والثقافي بين كلية التربية الرياضية بالجامعة والجامعة الألمانية.

وقال الدكتور جعيص إن الزيارة تأتى في إطار الاتفاقية المبرمة بين كليتى التربية الرياضية بجامعتى أسيوط وماجد برج التى تهدف إلى العمل المشترك بين الجانبين إلى جانب تبادل الوفود الطلابية وعقد الندوات والمؤتمرات المشتركة.

وأوضح الدكتور قراعة أن زيارة الوفد الطلابي الألماني تأتى فى اطار ما تقوم به إدارة الجامعة من تشجيع الانفتاح على مختلف الجامعات العالمية بما يحقق إثراء العملية التعليمية والتقارب بين شعوب العالم المتعددة.

وتابع أن زيارة الوفد الألمانى تستغرق نحو شهر ويتضمن الوفد عشرة طلاب وأستاذين كما يتضمن برنامج الزيارة قضاء فترة دراسية بالكلية إلى جانب برنامج ترفيهى إلى مدينة شرم الشيخ.

وأعربت الدكتورة أيتا اوكين رئيسة الوفد عن سعادتها بالزيارة التى تعكس حرص جامعة ماجد برج على تفعيل الاتفاقية المبرمة مع جامعة أسيوط والتى توطد أواصر التعاون على مر السنوات العديدة الماضية وهو ما أثمر عن تنفيذ عدد من الأنشطة المشتركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة والنصر (0-0) بالدوري السعودي لحظة بلحظة| فرصة خطيرة من اتحاد جدة