اعلان

فنانون حققوا حلم الحضور فى أفراح معجبيهم (صور)

انتشر فى الفترة الأخيرة حضور بعض الفنانين أفراج ومناسبات معجبينهم الذين قاموا بدعوتهم لخضور أفراحهم سواء بطريق مباشر أو طريق غير مباشر، وكان المثير للدهشة والاستغراب هو استجابة بعض هؤلاء النجوم لرغبات معجبيهم، ومن بين هؤلاء النجوم:

أحمد فلوكس:

قام الفنان أحمد فلوكس، بحضور فرخ أحد المعجبين من الجمهور بناء على طلبة، والتقط فلوكس بعض الصور وسط لفيف من الجمهور الذى دخل علية البهجة والسعادة من حضوره.

أحمد حلمى:

حاول الشاب صاحب الدعوة الوصول للفنان أحمد حلمى، بكل الطرق من خلال الصحفيين ووكيل أعماله، وصفحات التواصل الاجتماعى ولكنه فشل، وبعد اليأس تفاجأ يوم زفافه بدخول الفنان أحمد حلمى الذى أكد أن الدعوة وصلته بالفعل، ولكنه فضل أن يكون حضوره مفاجأة.

كما يعتبر حضور حلمى، فى فرح شبيهه من أغرب المواقف التى حدثت حيث طلب أحد عشاق الفنان أحمد حلمي، واسمه "ميلر مجدى فخرى" الذى اشتهر بوجود شبه كبير بينه وبين الفنان أحمد حلمى، وطلب منه أن يحضر حفل زفافه فلبى الفنان طلبه.

أحمد السقا:

على الرغم من أن حفل الزفاف تم فى منطقة شعبية، إلا أن رجولة وجدعنة ابن البلد الفنان أحمد السقا جعلته لا يتردد لحظة واحدة أن يذهب لحضور حفل زفاف فى حى مدينة السلام، بعد أن وجه له أحد عشاقه دعوة صريحة بحضور حفل زفافه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) |بداية المباراة