اعلان

مصادر تكشف كواليس لقاء السيسي بقيادات الأمن الوطني في مدينة نصر

لقاء السيسي بقيادات الأمن الوطني في مدينة نصر

كشف مصدر رفيع المستوى، أن جهاز الأمن الوطني، قد قدم تقريرا مفصلا لرئيس الجمهورية عن الخلايا الإرهابية التي تم القبض عليها، وإحباطه لعمليات إرهابية تستهدف منشآت الدولة، وتوجيه ضربات استباقية لخلايا إرهابية شديدة الخطورة، مشيرا إلى أن جهاز الأمن الوطني قام بمنع تجنيد واستقطاب الشباب خلال الفترة الماضية من قبل الجماعات المتطرفة، ووجه ضربات للعناصر الإرهابية العائدة من سوريا والعراق وليبيا وملاحقة هذه العناصر لمنع تنفيذ أي عمليات إرهابية بالداخل.

وأوضح المصدر، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الجهاز استعرض خلال تقريره توجيه ضربات استباقية لهذه العناصر التكفيرية شديدة الخطورة.

وأكد المصدر أنه تم استعراض تقرير بالأرقام عن الخلايا الإرهابية التي خططت لاستهداف البلاد وتقرير عن خلايا خططت لاستهداف الاقتصاد وجمع العملة الأجنبية وذلك بهدف ضرب الاقتصاد المصري.

وأوضح أن التقرير الذي عرض علي الرئيس أكد علي التعاون مع كافة أجهزة الدولة في تأمين البلاد من الداخل، وكشف المسؤولون بالجهاز عن إجراءات تم اتخاذها لتأمين الأقباط في العريش وسيناء وسرعة ومشاركة الجهاز في توجيه ضربات استباقية للبؤر الإرهابية في العريش لسرعة عودة الأقباط مرة أخري لمنازلهم، وتم استعراض كميات الأسلحة والمتفجرات التي تم ضبطها مع العناصر الإرهابية خلال عمليات مداهمات خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً