اعلان

تيفيز وباولينيو يتألقا في الدوري الصيني

كارلوس تيفيز فى الصين

استهل كارلوس تيفيز، مشواره في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم بتسجيل هدف من ركلة جزاء في فوز فريقه شنغهاي شينهوا 4-صفر على جيانغسو سونينغ اليوم الأحد بينما سجل لاعب الوسط البرازيلي باولينيو هدفين في انطلاقة ناجحة لحامل اللقب جوانجزو إيفرجراند أمام بكين جوان.

وضاعف تيفيز - الذي انتقل للدوري الصيني في صفقة قياسية كما ذكرت تقارير صحفية في يناير كانون الثاني الماضي قادما من بوكا جونيورز - تقدم فريقه بعدما افتتح جيوفاني مورينو التسجيل.

وبعدها أضاف فريق المدرب جوستافو بويت هدفين آخرين عبر ماو جيانكين ومورينو ليصعد شينهوا لقمة الترتيب في الجولة الافتتاحية مقتسما الصدارة مع جاره شنغهاي سيبج.

وقال بويت: "أنا سعيد جدا من أجل تيفيز. الأهداف مهمة واستهل مسيرته في الدوري الممتاز بأهداف. ساهم في الأهداف الأربعة لكنه يحتاج للعمل الجماعي للفريق بأكمله."

وتعثر ألكسندر باتو في مباراته الأولى مع تيانجين بعدما أهدر العديد من الفرص في خسارة فريقه 2-صفر أمام قوانغتشو ار اند اف.

وفاز شاندونج لونينج، الذي يقوده المدرب فيلكس ماجت 2-صفر على تيانجين تيدا بينما تعرض المدرب مانويل بليجريني لخيبة أمل بتعادل فريقه هيبي تشاينا بدون أهداف مع هينان جياني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً