اعلان

أبرزهن مايلي سايرس.. فنانات تتبعن النظام النباتي لأسباب مختلفة

تتبع العديد من نجمات هوليوود والمشاهير النظام النباتي في الغذاء والذي يعتمد على الامتناع عن تناول اللحوم والدجاج وكافة مشتقاتها بما فيها الحليب والجبن والبيض وكذلك الامتناع عن تناول الأسماك، إما لأسباب تتعلق بمعتقدات أخلاقية أو زهدية أو دينية أو ربما يكون بسبب نظام غذائي من أجل فقدان الوزن.

ووفقا لمجلة "إيل" المتخصصة في الموضة والمشاهير فإن هؤلاء النجوم يتبعون هذا النظام الغذائي، لأسباب عدة نسردها لكم:

ناتالي بورتمانويأتي إتباع بورتمان للنظام الغذائي لأنها تهتم بالحيوانات ومن أجل حماية ووقاية بشرتها البراقة وتقول:"أنا نباتية وأشرب الكثير من الماء، ولا أحب منتجات الألبان على الإطلاق".

إيلي جولدنجأما المغنية البريطانية "إيلي جولدنج" فهي نباتية وتقول: "منذ أن اتبعت هذا النظام الغذائي أشعر بأنني بصحة أفضل وأصغر سنًا".

ألين دي جينيريسهي نباتية من الدرجة الأولى، حتى أنها اضطرت لتقديم الطعام النباتي للمدعويين في حفل زفافها.

رووني وكيت ماراأما رووني فتعشق الطعام وتأكل كثيرًا جدًا ولكنها نباتية، نفس الشيء مع شقيقتها “كيت” التي تقول: “عن طريق اختيار وجبات خالية من اللحوم نقول نعم لصحة أفضل لبيئة أفضل، ولتحسين معاملة الحيوانات، فهو التزام أخلاقي أكثر منه التزامًا غذائيًا، وأتمنى أن يصل كل الناس لهذه الثقافة لاتخاذ الخيارات الأكثر إنسانية عندما يتعلق الأمر بالطعام الذي نأكله”.

إيفانا لينشقالت ايفانا مؤخرًا:"إن قتل الحيوانات وأكلها تعد خيانة للإنسانية، فالحيوان بريء مما نفعله به وهو ما يتعارض مع طبيعتنا وفطرتنا".

مايلي سايروسبينما تقول نجمة ديزني السابقة الأمريكية مايلي ساويرس: "هناك أسباب كثيرة للشعور بالذنب عند أكل اللحوم، وبالتالي تناول كل شيء أخضر شيء رائع بالفعل ويستحق الاهتمام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً