اعلان

حظك اليوم برج الدلو 6 مارس 2017.. احترس من علاقتك العاطفية

كتب :

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم لأبناء برج الدلو أهم توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي..

من المعروف عن مواليد برج الدلو أنه من الشخصيات الذكية والقادرة على التخطيط وتحقيق الأحلام والأهداف مهما كانت بعيدة وصعبة.

على الصعيد المهني

اعتدت على الاهتمام بالتفاصيل فى عملك واتباع أسلوب عمل يتسم بالدقة والنظام، وهو أمر إيجابى لكنه يجعلك تبذل الكثير من المجهود مما يجعلك تفكر فى بعض الإهمال هذه الأيام وهو أمر خطير يهدد بضياع مصداقيتك فى العمل.

على الصعيد العاطفي

بعض المشاكل الصغيرة تهدد بتكدير صفو علاقتك العاطفية وسلامك النفسي، ولذلك تحتاج لأن تتعامل مع شريك حياتك ببعض الصبر والتفهم والاحتواء، خاصة أنه تحملك فى الأيام الماضية حين كان مزاجك سيئًا وأعصابك تالفة.

على الصعيد الصحي:

حاول أن تحصل على المزيد من الاسترخاء من أجل علاج أعراض الانهاك التى تعانيها بشكل مكثف اليوم وحال أن تقلل من الإرهاق الذى قد يتسبب فى آلام بدنية قاسية.

توقعات علماء الفلك

لا تتسرع فى اتخاذ القرارات، وحاول أن تتجنب اتخاذ أية قرارات اليوم لأنك أكثر عرضة لاتخاذ قرارات خاطئة تتسبب لك فى الكثير من المشاكل فى المستقبل، وحاول أن تعتمد نهجًا أكثر نظامًا ودقة فى عملك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي