اعلان

بالفيديو.. قٌبلات بث مباشر.. فنان إيطالي يٌقبل مذيعة على الهواء.. وعادات الغرب تضع محمد صلاح في موقف مٌحرج

كتب : محمد سعد

عادتًا ما يتعرض المذيعين والمذيعات إلى مواقف محرجة على الهواء، ما يدفعهم دائمًا إلى التأقلم على رد الفعل الذكي والسريع حفاظًا على مظهرهم العام أمام عدسات الكاميرات، إلا أن بعض المواقف قد تتخطي حد تفكيرهم مثل القبلات المفاجأة، ونستعرض خلال السطور القادمة قبلات بث مباشر.

قبلة فنان إيطاليتداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو يوضح تعرض مذيعة إيطالية لقبلة مفاجأة على الهواء، أثناء إستضافتها فنانًا إيطاليًا، ولم يتمالك الفنان أعصابه نظرًا لجمال المذيعة، ما دفعه إلى القيام بسرعة مفاجأة نحو المذيعة وتقبيلها ما دفع النشطاء إلى التعليق على هذا المقطع بقولهم أنه شاشبة بمشهد الاغتصاب.

كأس العالم

الواقعة السابقة لم تكن الوحيدة التى أظهرت قبلات ساخنة مفاجأة على الهواء، حيث تعرضت مذيعة التغطية الإخبارية الخاصة بمونديال كأس العالم عام 2014 في البرازيل لنفس المشهد، بعد أن فاجأها مشجع كرواتي بقبلة أثناء تغطيتها لفعاليات انطلاق المونديال من أمام الإستاد.

مشجعة برازيلية

وكان للمذيعين العرب نصيب من القبلات، حيث فاجأت مشجعة برازيلة مراسل قناة "بي إن سبورت" بقبلة أمام عدسات الكاميرات، أثناء تغطية لفاعليات مونديال 2014 في البرازيل.

فريق الإعداد

أما عن قناة العربية فكان المشهد مفاجئ عن الحالات السابقة، بعد أن قررت إدارة القناة الخروج بفاصل إعلاني، بعد رؤية رجل وفتاه يتبادلان قبلة ساخنة داخل غرفة إعداد القناة خلف المذيعة، أثناء إذاعة النشرة الإخبارية.

محمد صلاح

وفي السياق نفسه تعرض محمد صلاح، لاعب نادي روما الإيطالي إلى نفس الموقف المحرج عندما كان يلعب في فريق "بازل" السويسري، وأثناء تتوجيه جائزة أفضل لاعب في الدوري السويسري لموسم 2012 - 2013، تقدمت المذيعة السويسرية مُقدمة الحفل نحوه وقامت بتقبيله، وهو ما سبب انتقاد الشعب المصري لصلاح، الذي بدوره قال إنها تقدمت نحوة وشعر بإحراج شديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً