اعلان

محافظ الشرقية: تثبيت العاملين بالصناديق الخاصة قريبًا

خالد سعيد

أكد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية أن الدولة جادة في إنهاء إجراءات تثبيت العاملين على الصناديق والحسابات الخاصة من خلال تقنين أوضاعهم بالتوقيع على العقد الجديد الذي يعقبه بمدة لا تتجاوز 6 أشهر ضمن العاملين على الموازنة العامة للدولة، والإستفادة من الترقيات والعلاوات الدورية والتشجيعية والتمتع بالدرجات الوظيفية حسب القانون المنظم للعمل.

وأضاف المحافظ أن هناك تنسيق كامل بين الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وزارة المالية والمحافظة لحصر كافة العمالة المؤقتة على الصناديق الخاصة، لإنهاء إجراءات التثبيت مشيرًا إلى أن مزايا التثبيت تفوق الوضع التعاقدي حيث تسمح للموظف بتقلد الوظائف القيادية والتمتع بكافة المزايا الإجتماعية والتنافسية والرعاية الصحية والعلاجية.

وأرسل المحافظ رسالة طمأنينة للعاملين المؤقتين والعاملين بمركز معلومات وشبكات المرافق بالديوان العام أنه عند التوقيع على العقد الجديد لتقنين الوضع المؤقت تمهيدًا للتثبيت لن يضار موظف في مستحقاته المالية التي يتقاضاها حفاظًا على البعد الإجتماعي وضمانًا لإستقرار أوضاعهم الأسرية والإجتماعية.

وأضاف محافظ الشرقية أنه تم تثبيت عدد كبير من العاملين على الصناديق الخاصة على ثلاث مراحل المرحلة الأولى ضمت (2581)، والمرحلة الثانية جاري تثبيت (2615) والمرحلة الثالثة جاري تقنين أوضاعهم تمهيدًا لإنهاء إجراء التثبيت وعددهم (3158).

وافت المحافظ إلى أن تخوف العاملين بمركز معلومات وشبكات المرافق من التوقيع على العقد ناتج عن عدم ثقتهم بالإجراءات التي يعقبها عملية التوقيع على العقد للوصول إلى التثبيت والتسكين على الموازنة العامة للدولة، مؤكدًا أنه أسوة بزملائهم في المرحلة الأولى والثانية سيتم تثبيت المرحلة الثالثة ليتمتع جميع العاملين بكافة الحقوق المادية والوظيفية والمعنوية، ولن يضار موظف في مستحقاته التي يتقضاها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم