اعلان

البطاقات التموينية تثير غضب أهالي المنيا: "مش عارفين هناكل أيه؟"

 المئات من أهالي مدينة المنيا والقرى المجاورة لها
المئات من أهالي مدينة المنيا والقرى المجاورة لها

حالة من الغضب الشديد، تسيطر على المئات من أهالي مدينة المنيا والقرى المجاورة لها، وذلك بسبب عدم وجود بطاقات تموينية لهم، وشطب بعضهم من الكروت الورقية، وعدم توفير الخبز لهم.

البداية، كانت من أمام ديوان عام محافظة المنيا، صباح اليوم، بشارع كورنيش النيل، بتجمهر العشرات من أهالي مدينة المنيا وبعض القرى المجاورة لها، اعتراضًا على عدم استخراج بطاقات تموينية لهم، وقيام مديرية التموين، بشطب أسماء مدرجة على البطاقات الذكية.

"ملناش عيش ومش عارفين هناكل ايه"، بهذه الجملة، أوضح عددًا من الأهالي، ومنهم محجوب علام، وأحمد عيسى، أنهم محرومون من استلام حصة الخبز من المخابز، لعدم وجود بطاقات تموينية ذكية، إلى جانب أن الكروت لا تشمل كل أفراد الأسرة.

وطالب الأهالي، اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، بسرعة استخراج البطاقات الذكية بدلًا من الكروت الورقية، التي استبعدت أعدادًا كبيرة من الأفراد بعد وقف عدد من البطاقات الذكية.

وقال الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين بالمنيا، أن مشكلة الأهالي جاري العمل على حلها، بعد لقاء محافظ المنيا، بعددٍ منهم، موضحًا أن المشكلة تكمن في عدم استخراج بطاقات تموينية لبعضهم، وعمل كروت ورقية، تم استبعاد البعض من افراد الاسرة منها من حق الحصول على الخبز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | التشكيل