اعلان

تفاصيل حريق مخزن هياكل سيارات الإسماعيلية.. اختناقات وخسائر بالملايين.. والقوات المسلحة تسيطر على الحادث (فيديو وصور)

 حريق مخزن هياكل سيارات الإسماعيلية
حريق مخزن هياكل سيارات الإسماعيلية

نجحت قوات وأجهزة الحماية المدنية بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون مع القوات المسلحة وكافة الأجهزة الأمنية ومشاركة إدارة المرور وهيئة الإسعاف فى السيطرة على حريق مروع نشب فى أحد المحلات الكبرى ومخازنها المتخصصة فى بيع لوازم وهياكل السيارات وقطع الغيار والكماليات والكاوتش والتى تقع بتقاطع شارعى البحرى والثلاثينى بنطاق حى ثان دونما أى خسائر فى الأرواح.

واستمرت عمليات إخماد الحريق لأكثر من ثلاث ساعات متواصلة تصاعدت خلالها السنة الدخان لتغطي سماء المنطقة ووصلت ألسنة اللهب إلى امتار وسط ذهول من آلاف المواطنين الذين توافدوا على مكان الحريق، وتم فصل خدمات الغاز والكهرباء عن المنطقة لحين السيطرة على الحريق تماما وتبريد المنطقة.

وانتقل محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، يرافقه أشرف فؤاد مصطفى رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية ونائبه على رجب والمهندس محمد الصافى رئيس حى ثان الإسماعيلية لموقع الحريق لمتابعة عملية الإخماد ومتابعة الموقف لحظة بلحظة.

وكان اللواء فكرى شلبى مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية قد تلقى إخطارًا بنشوب هذا الحريق فى حوالى الساعة الثانية ظهرًا، وعلى الفور انتقلت سيارات ووحدات الإطفاء إلى موقع الحدث للتعامل مع الموقف كما شاركت وحدات وعناصر لسيارات الإطفاء التابعة لهيئة قناة السويس وقيادة الجيش الثانى الميدانى وجميع الأجهزة المعنية لمحاولة السيطرة، وانتقلت 15 سيارة إسعاف إلى موقع الحدث بقيادة الدكتور محمد عادل مدير عام إسعاف الإسماعيلية.

وعلى الفور تم نقل عدد خمس حالات اختناق لبعض المواطنيين إلى المستشفيات وإفاقتهم بمستشفى جامعة قناة السويس، وقدرت خسائر الحريق بـ 3 مليون جنيه. كما تم إخلاء العقارات المجاورة لحين السيطرة على الحريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن