اعلان

6 حركات للمرأة تخطف بها عقل الرجل وتجعلك ملكة على عرش قلبه

صورة ارشيفية

جذب الرجل وإثارته والحرص على وهج الحب فى قلبه باستمرار، له قواعد عليكى أن تكونى ماهرة وملمة بها، حتى تتمتعى بحبه وبنظرات الإعجاب والانبهار بكى دائمًا.

وذلك من خلال بعض الحركات والإيماءات التى تلفت انتباه الرجل إلى المرأة وتجعلها ملكة متوجه على عرش قلبه.

- من بين الحركات التى تثير انتباه الرجل وتسلب عقله، التمايل بالرأس إلى أحد الجوانب حتى تبرز رقبتك، فهى بمثابة إشارة لخضوعك له، وحتى تزيدين من جاذبيتك مع هذه الحركة يفضل أن ترتدى أقراط صغيرة لامعة.

- لمس المرأة لشعرها بشكل متكرر أو وضع خصل منه خلف أذنيها، يرسل أشارة إلى عقل الرجل الباطنى على أنك تحسنين من مظهرك لأجله وهذا يزيد من انجذابه إليك.

- شفاه "بوز" البطة يفعلها الأطفال لكسب قلوب الكبار، وهى تعنى أن المرأة تتودد إلى الرجل، وهى من الحركات التى لا يستطيع الرجل مقاومتها.

- الكعب العالى عندما تتهادى بخطواتك أثناء ارتداؤه، فتشعلين نار الإثارة فى الرجل وتسلبينه عقله، فالكعب دليل على أنوثة المرأة.

- رفع الحاجب عند النظر فى عيون الرجل يجذبه ويثيره، لذا عليكى أن تتعمدى تلك الحركة لفترة طويلة عند النظر فى عينيه، ثم أديرى نظرك عنه لتثيره أكثر.

- وقفة الإحتضان تلك الحركة تشعر الرجل بالود الزائد، خاصة إذا ما وضعت المرأة يديها على كتفيه أو وجنتيه، فهى بذلك ترسل رسالة إلى عقل الرجل الباطن تجعله ينجذب لها بطريقة مدهشة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير خارجية إسبانيا: لن نسمح للسفن التي تحمل أسلحة لإسرائيل بـ الرسو في موانينا