اعلان

عودة الطلاب لمدرسة "دسوق" بعد انتهاء الصيانة والترميم

طلاب المدرسة الرسمية للغات بدسوق
طلاب المدرسة الرسمية للغات بدسوق

أكد محمد شتا، مدير عام إدارة دسوق التعليمية، التابعة لمحافظة كفر الشيخ، على أن تلاميذ المدرسة الرسمية للغات عادو مرة أخرى لمدرستهم بعد انتهاء أعمال الترميمات والصيانة،مشيرًا إلى استئناف الفصل الدارسى الثانى وعودة طلاب المدرسة بجميع مراحلها إلى مدرستهم الأصلية، وذلك بناءً على تعليمات اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، وصلاح عثمان، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ.

أشار محمد شتا إلى أنه قام بالمرور اليوم على كافة الفصول الدراسية للإطمئنان على حسن سير العملية التعليمية بالمدرسة، مؤكدًا على انتظامها وسعادة التلاميذ بعودتهم لمدرستهم.

وكانت المهندسة مها زكريا عبيد، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بكفرالشيخ، أكدت على سلامة مبنى مدرسة دسوق الرسمية لغات وعدم خطورته على الطلاب، رغم مطالبة الأهالى بإزالتها لخطورتها.

وقالت عبيد أنها شكلت لجنة لفحص المبنى عقب ورود شكاوى متعددة من الأهالى، وأكد تقرير اللجنة على سلامة المبنى، كما طالب التقرير بإجراء الترميمات اللازمة تحت مسئولية وإشراف مهندس الهيئة وذلك فى الأوقات التى لايوجد فيها الطلاب " بعد انتهاء اليوم الدراسى وأيام العطلات".

أضافت مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، أنه تم التنسيق مع إدارة المدرسة بخصوص مواعيد العمل، وكذلك الإدارة التعليمية، مشيرة إلى أنه لن يتم نقل أو إخلاء المدرسة لعدم وجود أى خطورة.

يذكر أن اللجنة تشكلت من المهندس كامل محمد بدر، المهندس أحمد غنيم شلبى، المهندس ياسر الخولى من الهيئة، أحمد رمزى السقا، مدير عام الادارة،محمد الروينى، مدير إدارة المتابعة، محمد نبيل شيحا، رئيس مجلس أمناء المدرسة، إبراهيم زغلول، محمد أنور مسئول الأبنية بالادارة وسعيده بدوى،مدير المدرسة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً