تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 2017/3/7.. وأهم توقعات علماء الفلك لك

أهل مصر

01:49 ص

الثلاثاء 07/مارس/2017

تعرف على حظك اليوم الثلاثاء 2017/3/7.. وأهم توقعات علماء الفلك لك
صورة تعبيرية
حجم الخط A- A+

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم أهم توقعات علماء الفلك، لأبناء جميع الأبراج، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي..

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 7/3/2017.. الترقيات فى انتظارك

على الصعيد المهنى..
مفاجأة سعيدة تعيد إليك ثقتك فى نفسك بعد إعجاب رؤسائك بخطتك المهنية التى طرحتها من فترة قصيرة، ولديك فرصة للترقى وتولى منصب مميز.

على الصعيد العاطفى..
لا تبالى بمن لا يهتم بمشاعرك، واختر الشخص المناسب للدخول فى علاقة عاطفية ناجحة واترك الحكم لقلبك وعقلك معًا حتى لا تكرر أخطائك السابقة.

على الصعيد الصحى..
لا تندهش عندما تجد علامات الإرهاق تظهر على وجهك، فبالرغم من تركيزك فى العمل إلا أنك مقصر فى الحصول على ساعات كافية من النوم وراحة جسدك.

توقعات علماء الفلك..
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن يزيد من تركيزه فى العمل لكن ذلك فى مقابل انعزاله عن أسرته وأصدقائه حتى لا ينغمس فى المشاكل الأسرية التى تأخذ قدرا كبيرا من طاقته.

برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 7/3/2017.. ضع تركيزك فى أمورك الشخصية فقط

أصحاب هذا البرج الذين يتميزون بالقلب المتأجج، والعاطفة الملتهبة وميولهم للسفر والتواجد مع الأصدقاء، والميل إلى التعالى والتردد الدائم قبل اتخاذ قراراتهم.

على الصعيد المهنى.
دعك من الأحاديث الجانبية والدخول فى تفاصيل لا علاقة لك بها، واترك الفضول وضع تركيزك فى عملك فقط حتى تستطيع الوصول إلى أهدافك دون الحاجة إلى مراجعة حساباتك.

على الصعيد العاطفى ..
الأمور ليست بالسوء الذى تتخيله، ربما يكون عنادك هو السبب الرئيسى لمشاكلك مع شريك حياتك، وتغيير أسلوب الحديث سيساعدكما على تخطى هذه المرحلة.

على الصعيد الصحى
لا تتعجل فى اتخاذ قرارات بشأن خسارة وزنك، ومن الأفضل المتابعة مع طبيب متخصص حتى لا تتكرر الأخطاء والمشاكل السابقة.

توقعات علماء الفلك لمولود الدلو
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو أن يقضى فترة من التخبط ومحاولة اتخاذ قرارات كثيرة تتعلق بحياته الشخصية لكنه يحتاج إلى كثير من التركيز حتى لا يخسر.

برج الحمل حظك يوم الثلاثاء 7/3/ 2017.. على المستوى العاطفى والصحى والمهنى.

أبناء هذا البرج يتمتعون بصبر كبير ودائماً يفضلون حسم أمورهم ولكن لا يتعجلون فى اتخاذ القرارات المصيرية، فخوفهم من المستقبل وحسابهم لكل شىء أمر يجعلهم الأكثر صبراً من بين الأبراج.

على الصعيد المهني:
بالنسبة للحياة المهنية فسيستمر نجاحهم وسيحققون كافة الأشياء والأحلام التى طالما تمنوعها، وسيشعرون مع الوقت بان طموحهم لم ولن يتوقف عند هذا الحد.

على الصعيد العاطفي:
مزيد من الأخبار السعيدة ستتوج حياتكم وتجعلكم الأفضل دائماً وتشعرون أنكم فى قمة تألقكم وفى وقت حظكم العاطفى، لذلك يجب أن تحافظوا على تلك الفترة التى لا تأتى للإنسان أكثر من مرة .

على الصعيد الصحي:
بعض المشاكل البسيطة ستواجه أبناء هذا البرج لكنهم سيتعافون منها سريعاً.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
الحياة فرصة فلا تضيعها حتى لا تفقد فرصتك الوحيدة.

حظك اليوم برج العذراء يوم الثلاثاء 7/3/2017.. على المستوى العاطفى والمهنى والصحى..

يعد هذا البرج من أكثر الأبراج الذكية التى تستخدم قدراتها العقلية دائمًا للتخلص من أى آثار سلبية قد تحيط بهم أو ضرر قد يحيك بهم من قبل الآخرين.

على الصعيد المهني:
المزيد من النجاحات وربما فى هذا اليوم يكون هناك فرصة إذا استطاعوا أن يحققوها لوصلوا إلى أكثر ما تمنوا.

على الصعيد العاطفي:
استقرار كبير بالنسبة للحياة العاطفية فجميع السبل موفرة لك للتخلص من أى مشاكل كانت بينك وبين شريك حياتك.

على الصعيد الصحي:
استقرار أيضاً على مستوى حالتك الصحية.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
احذر الخيانة من أقرب اللناس لك ولا تدع للشك مكانا فى قلبك.


حظك اليوم برج الميزان ليوم الثلاثاء 7/3/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

على الصعيد المهنى:
قد تكون قادراً على التعرف على أشخاص جدد، ويمكنك التواصل معهم بحرية وجمع أكبر معلومات مفيدة وهذا سيكون عوناً لك فى إنجاز المشروع، لا تدع نفسك ضحية للهلع من أى سيناريو تشاؤمى من قبل بعض كبار السن.

على الصعيد العاطفى:
للمرتبطين يجب أن تأخذ استراحة من العلاقة المضنية التى تعيشها، أو القيام بأى شئ يجعلها سعيدة.

على الصعيد الصحى:
لقد تم التخطيط لإنقاص وزنك ولديك النوايا الحسنة لذلك، وكنت قد وضعت عدداً من التجارب فى طريقك، ولكن اليوم هو يوم ممتاز لبدء النظام الغذائى الخاص بك وممارسة ما يلزم لإنقاصه.

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة:
قد يجتمع الناس من حولك للقيام بشئ غير لائق من الناحية الأخلاقية، ولذا عليك المحافظة على مسافة واحدة من هؤلاء الناس، كما يمكنك معاودة الاتصال مع الناس أصحاب الأخلاق الرفيعة التى كنت قد قابلتهم من قبل.

حظك اليوم برج الثور ليوم الثلاثاء 7/3/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:
اتسم سلوكك بالتردد خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن الوقت قد حان لاتخاذ إجراءات للتخلى عن هذا الموقف للأبد ولا يكون لديك تخوف حول اتخاذ أى قرار، ويمكنك أيضًا استشارة شخص قريب لك عن مهنة أو مسألة مالية.

الثور على الصعيد العاطفى:
هناك شخص ثالث سوف يتدخل فى حياتك العاطفية اليوم والأمر متروك لك حتى تنجح، ورغم ما يضرب علاقتك العاطفية من توتر، بالخروج مع الشريك يمكن أن يساعد على تعزيز علاقتك.

الثور على الصعيد الصحى :
الصحة البدنية جيدة اليوم، رغم تصاعد الإجهاد الذهنى فى الآونة الأخيرة وكنت فى حاجة ماسة للبحث عن حل، ويمكنك تغيير بعض الديناميات فى الجبهة المهنية، يمكنك محاولة بعض تقنيات الاسترخاء وممارسة الرياضة.

توقعات علماء الفلك للفترة المقبلة:
قد تكون معرضاً للخسارة المالية اليوم ولكن يمكنك أن حماية نفسك من ذلك بسهولة، إذا كنت تنأى بنفسك عن الذين يحاولون سحبك لهذه الأحداث لتحقيق مكاسب، وعليك بالثبات لتضميد الجروح.

حظك اليوم برج السرطان 7-3-2017

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أنه حان الوقت من أجل جنى ثمار مجهودك بمجال العمل، لا تتردد فى المطالبة بحقوقك مثلما تؤدى وجباتك على أكمل وجه.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن علاقتك بالشريك أصبحت أكثر قوة خلال هذه الفترة، ولكن عليك أن تكسر حاجز الملل الذى من الممكن أن يسيطر على العلاقة، فأدعو الشريك لقضاء إحدى السهرات معًا أو أدعوه لمشاهدة أحد الأفلام فى السينما.

الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أن حالتك الصحية جيدة خلال هذه الفترة فممارستك الرياضة بانتظام تضعك على الطريق الصحيح.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
يتوقع علماء الفلك أن الفترة المقبلة ستفرض عليك مواجهة أحد الأشخاص المقربين لك وذلك حتى لا تتفاقم المشاكل بينكما.

حظك اليوم برج الجدى اليوم الثلاثاء 7 مارس 2017

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهني:
رغم أنك تشعر بالرضا تمامًا إزاء عملك الحالى ولكنك قد تفقد أعصابك اليوم وتدخل فى جدالات مع زملائك فحاول ألا تأخذ أى قرار متهور على أساس هذه الاضطرابات اللحظية التى قد تضطرك لأن تترك عملك.

برج الجدى على الصعيد العاطفي:
ستكون مشغولاً جدًا اليوم بالالتزامات الاجتماعية، والالتزامات العاطفية تجاه شريك حياتك تتراجع إلى الخلف قليلاً وهو ما يمنحك فرصة لأن تعيد النظر فى علاقتك العاطفية خاصة أنك ستجرى بعض الاتصالات مع أصدقاء قدامى يساعدونك على تحديد ما تحتاجه فعلاً.

برج الجدى على الصعيد الصحي:
من المتوقع اليوم أن تجد رفيقًا يعينك على ممارسة التمارين الرياضية اللازمة لاستعادة لياقتك البدنية والتى تناسب جميع احتياجاتك وبفضل هذا التشجيع من رفيقك تتمكن من تحقيق إنجازات كبيرة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي:
تسير وفقًا لجدول زمنى محموم للغاية خلال الأيام الماضية وحان الوقت لأن تعمل بنظام أكثر يجعلك تشعر بالراحة ولو بشكل نسبى لأن الفوضى تتسبب فى إتلاف أعصابك وإزعاجك بشدة.

حظك اليوم برج الجوزاء 7-3-2017

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء أن الفترة المقبلة سيطلب منك مديريك التفرغ لمهام عمل جديدة ستبرز مدى قدرتك على الإبداع والتميز بين زملاء العمل.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أنه عليك أن تتخلص من مخاوفك القديمة التى تشغل بالك فى الجانب العاطفي، لا تتردد من أخذ خطوات جادة لتصبح علاقتك أكثر استقرارًا.

الصعيد الصحى لمواليد برج الجوزاء
علماء الفلك يؤكدون أن تجنبك لتناول الوجبات السريعة خلال هذه الفترة يجعلك تفقد وزنك الزائد وتستعيد جسدك الممشوق، عليك أن تتناول الفواكه الطازجة بكميات كبيرة لتزود جسمك بالفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك أن عليك بالالتزام بوعودك حتى لا تفقد ثقة المقربين لك، واعلم أن الأيام المقبلة تحمل لك الكثير من الأحداث التى ستغير مجرى حياتك.

حظك اليوم برج العقرب 7-3-2017 علماء الفلك: لا تكن عصبيا فى عملك

قدم علماء الفلك لمواليد برج العقرب لليوم الثلاثاء 7 مارس عددا من التوقعات المهمة فى الأصعدة المختلفة، المشاكل فى عملك مستمرة وذلك بسبب تصرفات الأخطاء وعصبيتك الشديدة

الصعيد المهنى
لمواليد هذا البرج يؤكد العلماء ـن الجانب المهني سيشهد الكثير من التغيرات التي ستجعلك تشعر بالإحباط لحد ما، لكن لا تقلق فهذه الفترة ستمر سريعًا.

الصعيد العاطفى
أكد علماء الفلك أن الجانب العاطفي في طريقة للاستقرار بسبب اهتمامك بحبييك، وهو ما ستلاحظ نتائجه بعد فترة.

الصعيد الصحى
علماء الفلك يؤكدون أن الجانب الصحي متدهور بنسبة كبيرة لجوئك للمسكنات بكميات كبيرة باستمرار وهو ما يجعل مشاكل الصحية تتفاقم.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
يتوقع علماء الفلك أنك ستعيش فترة من التوتر و القلق بسبب عملك وأنك تشعر أن كل الأشياء خارجة عن سيطرتك.

حظك اليوم برج القوس اليوم الثلاثاء 7 مارس 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

على الصعيد المهني:
اليوم جيد جدًا لأبناء هذا البرج الذين يخضعون لامتحانات أو ينتظرون نتيجة امتحان ما فالنتائج ستكون إيجابية ومرضية جدًا بالنسبة لهم وسيتمتعون بطاقة إيجابية تمكنهم من درء أى طاقة سلبية تحاول مباغتتهم.

على الصعيد العاطفي:
الحب فى الهواء اليوم ويمكن أن يأتى فى أشكال مختلفة عن الرومانسية وحب شريك الحياة كأن يفاجئك أحد أفراد أسرتك بالتخطيط لشيء خاص من أجل أن يسعدك وهذا هو أفضل وقت لتحسين علاقتك بالجميع واستعادة سحر علاقتك.

برج القوس على الصعيد الصحي:
اليوم مناسب جدًا لإجراء تغييرات على نظام حياتك والنظر بعمق للطريقة التى تعيش بها وعلى عكس المتوقع لن تكون النتائج سلبية أبدًا. حاول أيضًا أن تحافظ على سلامك العقلى والاستمرار فى التركيز.

توقعات علماء الفلك لبرج القوس:
مزاجك كان سيء للغاية فى الأيام الماضية حتى أنك لم تتمسك بالفرص المتاحة على مختلف الجبهات وأنت اليوم أكثر استعدادًا للاستفادة من هذه الفرص واليوم سيكون حافلاً بالأحداث.

حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 7/3/2017 على الصعيد المهني والعاطفي والعملي..

نقدم لمولود برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والعملي، وهو البرج النارى المعروف بسرعة انفعاله وغضبه ولكنه شديد الطيبة مع الأشخاص الذين يجيدون التعامل معه، فضلاً عن تعلقه الكبير بعائلته والتقاليد الاجتماعية.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهني:
لا تجعل عملك فى البورصة يفقدك السيطرة على أموالك حاول ألا تجازف حتى لا تخسر كثر من الأموال.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:

اعتمادك على الأسلوب الحاد فى النقاش يسبب لك ضغط عصبى ويؤثر على علاقتك بالحبيب، فعليك أن تهتم به أكثر من ذلك حتى لا تخسره.

برج الأسد على الصعيد الصحي:
لا تنتظر زوال الأعراض المرضية دون تدخل من الطبيب ربما تحتاج إلى زيارة الطبيب فى أقرب وقت.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
ربما تمر بفترة عصيبة ولكن الأيام ستمر سريعًا حاول أن تراعى أهلك وتهتم بعملك أكثر من ذلك بالإضافة أنك تحتاج إلى قليل من الهدوء.

موضوعات متعلقة