اعلان
اعلان

مليون إعجاب لصورة ويل سميث مع أبو الهول.. لن تصدق كيف ينظر الأجانب لمصر

ويل سميث
كتب : سها صلاح

نشر فنان هوليوود ويل سميث، صور له قبل مغادرته لمصر في منطقة الأهرامات والمتحف المصري علي صفحته الشخصية "فيسبوك" والتي لاقت رواجًا هائلًا وكثيرا من التعليقات من كافة أنحاء العالم.

وظهر سميث، في إحدى الصور وهو يقبل تمثال أبي الهول؛ بينما التقط لنفسه صورة أخرى تصدّرها ومن خلفه ظهرت الأهرامات وأبو الهول.

وتعد صورة تقبيل تمثال أبي الهول من الصور الشائعة للسائحين في أهرامات الجيزة سواء للمصريين أو الأجانب.

وكتب سميث تعليقا على الصورتين "غادرت القاهرة الجيزة للتو.. روعة!.. شكرا لمصر، سوف أعود".

وانهالت على الصور، التي نشرها النجم العالمي على صفحته، التي يتابعها حوالي 75 مليون شخصًا، التعليقات المعجبة بمصر وآثارها الخالدة وشعبها الودود.

مصر في عيون الجنسيات الأخريجاءت التعليقات حيث قال أحد الأجانب المتابعين للصفحة باتريسيا غارسيا ميراليس بلد رائع مع شعب رائع... كنت هناك قبل 10 سنوات، وأود أن أعود مع بلدي عيون مغلقة !! آمل أن تستمتع به، نحن نحبك!.

وقال أحد الكوريين الكسندر أنا أحب مصر عندما زرت! واحدة من البلدان المفضلة كنت فقط هناك لمدة 10 يوما، لكنني سأفعل أي شيء للعودة !!

وفي سياق متصل قالت إحدي السودانيات زيكي إسحاق: "ذكريات رائعة! لدي نفس الصورة.. كنت هناك في العام الماضي في فبراير رائع البلد، والناس جميلة! بارك الله مصر!"

و قالت البريطانية لين لاجور: "أوه أنا أحب مصر 🇪🇬 والشعب بشكل رائع،وهي وتحتاج الكثير من حبنا والدعم".

و قال السوري إبراهيم الجارحي، كان من دواعي سروري بعد أن كنت هنا، ونحن نتطلع إلى زيارتكم القادمة، لا يزال لدينا الكثير لنرى في بلدنا وكنت دائما موضع ترحيب.

فيما قالت الألمانية اسيك ديني مصر تقع بالقرب من بلاد ما بين النهرين، والانطلاق من الإنسانية وهي حلم كل ذكي، وأنا أحب الجيزة والأهرامات وأري فيهم نجوم من Constallatiom إلى حزام أوريون.

وقال المصري أحمد حجاج، في إشارة لتقيبل ويل سميث لأبو الهول "بوسه من بوقه يامولانا... اكيد واحد مصرى ضحك عليك وخلاك ارتكبت الجريمة دى ياحاج ويل".

و قالت تارا بيجستر من شيفلد: "بلد جميل مثل هذا مدهش مع الناس جميلة وغنية في الثقافة أريد العودة إلي مصر".

و يقول الألماني جو ميجيل هناك مكان يسمى "الأقصر"! لديها 30٪ من آثار العالم والكثير من المعابد والمقابر مصر ليست مجرد القاهرة، وانت تعرف، في المرة القدامة زور الأقصر أنا زورتها.

ترحيب مصري بـ"سميث"و قالت المصرية أسماء محمد نور الدين من أعماق قلبي، مرحبًا بكم في مصر. نحن سعداء جدا لزيارتكم مصر بيتك إذا كنت ترغب في التمتع ورؤية أماكن أكثر التاريخية والطبيعية ومذهلة، وأنا أوصي بشدة لك لزيارة الأقصر وأسوان.

و قال عمر حسين أنت موضع ترحيب في أي وقت مع عائلتك الحبيبة، ونحن سوف تكون في انتظار عودتك قريبا لتقديم التحية المناسبةيذكر أن نجم هوليود وصل إلى القاهرة، الأحد، قادما من المغرب، بصحبة أسرته، في زيارة لمصر للقيام بجولة سياحية.و قال تامر بدوي الذي وضع صورة "ويل سميث" بروفيل خاص به تامر أنا سعيد جدا أنك كنت في مصر أنا متأكد من أن كنت تحب ذلك جميع احترامي ويل سميث.

و قال المصري إسلام جمال والله عيب يعم ويل تمشي كده من غير ما اصبحك، هتتعوض يا ابو الصحاب.

و قال أحمد المحمدي اقسم بالله يا أبو ويل إنتا راجل محترم جاي من غير حراسه ولا زياره رسميه ولا الفشخره الكذابه دي انا اعرف لاعيب اسمه ميسي جه أتصور نفس صورتك دي عملوها حفله وقفلو مصر عشان خاطره، يا زميلي تسلم.

الصفحاتوقالت صفحة "عمار يا مصر": "بلدك التانية مصر تنورت عاوزين حاجه زي كده هانكوك ظبط الدنيا.و قالت نفس الصفحة تعليق آخر" والله نورت مصر.. يأبو سميث ياغالي".شبكة عيون الاخبار قالت " مرحبًا بك في بلدك الثانية "ويل". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين