اعلان

بمناسبة عيدها.. "القومي للمرأة" يجدد عهده مع نساء مصر

يحتفل العالم باليوم العالمى للمرأة، غدًا الأربعاء، للاعتراف بإنجازات النساء، وهو فرصة لحشد الدعم لحقوق المرأة، ودعم مشاركتها في مختلف المجالات.

من جانبه، أصدر المجلس القومي للمرأة اليوم بيانا هنأ خلاله كل نساء مصر باليوم العالمي للمرأة، وقال إن هذا اليوم يعتبر فرصة حقيقية للتأمل والتفكير الدقيق في التقدم المحرز بشأن قضية المرأة على المستوى العالمى، والدعوة إلى التغيير من أجل مستقبل أفضل للمرأة وللعالم، ودعم الجهود الشجاعة التي تبذلها النساء، وما يتطلعن إلبه من أدوار استثنائية في صنع تاريخ بلدانهنّ ومجتمعاتهنّ.

وجدد المجلس عهده مع جميع نساء وفتيات مصر بمواصلة العمل على تحقيق المساواه وتكافؤ الفرص بين الجنسين فى جميع المجالات، ودعم حصولهن على الحماية الاجتماعية، والسعى إلى اتخاذ التدابير لتحقيق المساواة بين الجنسين لتحقيق العدالة الاجتماعية من خلال سياسات جديدة عادلة فى مجال التشغيل والتوظيف تعتمد على القدرة والكفاءة.

وأوضح المجلس خلال بيانه أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أعلن تخصيص عام 2017 للمرأة المصرية في خطوة تاريخية، ورسالة تؤكد من جديد إيمان القيادة السياسية فى مصر بدور فتيات ونساء مصر، وبمثابة إحياءً لآمال المرأة المصرية فى أن تحظى بمستقبل أفضل. ومنذ مطلع العام والأخبار السارة تتوالى لتسعد فتيات ونساء مصر، وقد شهِد الأمس القريب تعيين المرأة المصرية فى منصب المحافظ ولأول مرة فى تاريخ مصر، ويشهد عام 2017 مزيدًا من الانجازات التى تستجيب لآمال وتطلعات المرأة المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة القصابين: «مفيش حاجة اسمها مبادرات.. أقل سعر لكيلو اللحوم بـ 285 جنيه»