اعلان

فنانون يطالبون بحل الأزمة الصحية لمحمد شرف.. والنقابة تضعه في طي النسيان

الفنان الكوميدى محمد شرف

تعرض الفنان الكوميدى محمد شرف، لأزمة صحية منذ عدة أسابيع ماضية أدت إلى احتجازه فى إحدى المستشفيات بمحافظة الإسكندرية مسقط رأسه، كما أضاف فريق الأطباء المعالج أن حالته تحتاج إلى تدخل جراحى فى القلب وبشكل عاجل.

وصرح من قبل الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكى، بأن النقابة سوف تتدخل فى الفترة القادمة وسيتم نقلة إلى القصر العينى فى أقرب فرصة لتلقى العلاج بشكل أفضل، ولكن حتى الان لم تستجد الاوضاع فى شيء فالنقابة لم تعتمد له ميزانية مالية لإجراء العملية الجراحية المطلوبة وكذلك لم يتم نقله إلى القصر العينى كما قال النقيب من قبل فى تصريخاته.

وتتفاقم الأزمة الصحية لشرف، الذى أسعد الملاين ورسم الضحكة على وجوههم إلا انه الآن يبكى من المرض ونسيان النقابة له وللخدمات التى يحتاجها.

وطالب بعض الفنانين سرعة تدخل النقابة فى إنقاذ حالته الصحية ومنهم الفنانة شيريناز الفاتيني والتى دونت عبر حسابها الرسمى بموقع تواصل احتماعى "فيسبوك" قائلة: فين نقابة الممثلين.. دكتور أشرف.. محمد شرف في مستشفى بدراوي بسيدى جابر باسكندرية.

وكذلك طالبت الفنانة شيرين، بسرعة تدخل النقابة فى إنقاذ حالة الفنان محمد شرف، الذى سعى دائما لدخول البهجة على المشاهدين.

الفنان محمد شرف من مواليد محافظة الإسكندرية، فى 19 فبراير 1963، تخرج من معهد فني تجاري عام 1984.

أول أعمال شرف السينمائية كانت في عام 1995 من خلال فيلم "البحر بيضحك ليه" أمام النجم الراحل محمود عبد العزيز.

لفت نظر الجمهور من خلال شخصية "سامبو" التي قدمها في مسلسل "أرابيسك" أمام الفنان القدير صلاح السعدني عام 1994، حيث حقق نجاحَا كبيرًا من خلال هذه الشخصية التى مازالت قائمة فى أذهان المشاهدين حتى الان.

عاشق للمسرح، حيث بدأ الوقوف على خشبته منذ بداياته في عام 1994 من خلال مسرحية "عيال تجنن"، وبعد ذلك قدم العديد من المسرحيات ومنها "القشاش"، حوده كرامة، فيما يبدو سرقوا عبده، طراقيعو".

يرافقه فى رحلة مرضه وعلاجه ابنه "هشام" والذى يعتنق موهبة التمثيل هو الاخر ويشارك فى مسلسل "لمعى القط" مع الفنان محمد إمام وسوف يتم عرضه فى المارثون الرمضانى القادم 2017.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة