اعلان

بينهم دولتان عربيتان.. أغلى 8 خطوط طيران للدرجة الأولى المميزة

 أغلى 8 خطوط طيران للدرجة الأولى المميزة
أغلى 8 خطوط طيران للدرجة الأولى المميزة

تتنافس شركات الطيران والخطوط الجوية فى جذب عملائها، بتقديم خدمات مميزة وعالية الجودة، وتختلف التكاليف حسب الشركة والخدمات المقدمة، وذلك بحسب الدرجات السياحية المتاحة لدى الشركات ويختارها العملاء حتى يتمتعوا برحلة مميزة منذ اللحظة الأولى.

وحتى تستمتع وتختار الوجه التى تود التوجه إليها بحسب قدرتك المادية، ومقدار الرفاهية الذى تنشده، نعرض عليك أغلى تذاكر الطيران حول العالم، وما تتميز به من سبل الراحة التى تقدمها للمسافرين.

-الخطوط الجوية الفرنسية

تتميز الدرجة الأولى بتوفير جناح خاص، تحتوى على مقعد يتحول لسرير، وتلفاز ومكان للامتعة الخاصة بالراكب، لتبلغ قيمة هذه الخدمات 10 ألاف دولار.

-شركة الطيران كانتاس

هذه الشركة تدلل مسافريها من فئة الدرجة الأولى المميزة، وذلك بحجز موعد لتدليك الجسم في صالة الشركة قبل الرحلة، وتبلغ تكلفة التذكرة أكثر من 15 ألف دولار.

- الخطوط الجوية البريطانية

تبلغ قيمة التذكرة فى الدرجة الأولى حوالي 5000 دولار، والتى تتميز بمجموعة خدمات مميزة، حيث يتم تخصيص غرفة لصاحب التذكرة، تحتوي على شاشة عرض بحجم 23 بوصة، ويحتوي كل مقعد على منفذين USB وخزانة شخصية.

- الخطوط الجوية التايلاندية

تبلغ تكلفة الرحلة لمسافرى الدرجة الأولى على تلك الخطوط، لتصل إلى 6000 دولار، شاملة مجموعة من الأدوات التي تُشعر المسافرين بالراحة مثل تلفاز بشاشة مسطحة ومساحة كبيرة لكل مسافر.

- شركة الطيران كاثي باسيفيك

الدرجة الأولى تبلغ 28 ألف دولار ذهابًا وإيابًا، ومن مميزاتها توفير تلفاز وملابس للنوم، وكما يتيح لكل شخص التحكم في الإضاءة التي تناسبه.

- الخطوط الجوية السنغافورية

تكلفة التذكرة حوالي 14 ألف دولار للرحلة ذهابًا وإيابًا للدرجة الأولى، مع توفير سرير كبير الحجم ومريح يمكن أن يتحول لمقعد حسب الرغبة.

- شركة الإتحاد الإماراتية للطيران

تكلفة تذكرة السفر حوالي 30 ألف دولار، وتوفر العديد من الخدمات المريحة لمسافريها من الدرجة الأولي مثل غرفة معيشة وحمام.

- الخطوط الجوية القطرية

تبلغ تكلفة تذكرة سفر الخطوط الجوية القطرية من الدرجة الأولى حوالي 5000 دولار، وتتميز بتوفير سبل الراحة لمسافريها مثل سرير ووسائد، وكذلك التجول في صالة خاصة يتم فيها تقديم وجبات خفيفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي