اعلان

بتكلفة 30 و50 جنيه.. أرخص أماكن لقضاء شهر العسل

صورة تعبيرية

يعد شهر العسل من الأوقات التى يختلسها العروسين، قبل أن ينغمس كل منهما فى دوامة الحياة اليومية، والانصراف للعمل، وتدبير أمور المنزل، فما أمتع من تواجد العروسان معا، واكتمال سعادتهما فى اختيار المكان المناسب خاصة وفق حالتهم الاقتصادية، والخروج عن المألوف وكسر التابوهات بأشياء جديدة ومبتكرة.

ونظرا لغلاء الأسعار وعدم المقدرة على دفع تكاليف باهظة فى فنادق فاخرة، أو تذاكر سفر، نعرض لكم بعض الأماكن رخيصة الثمن التى يمكنكم أن تستمعوا وتقضون فيها وقتا سعيدا.

- إذا كان ليس باستطاعتكم السفر يمكنكم قضاء وقت ممتع فى المسارح المكشوفة والعروض السينمائية، ولن تتكلفوا غير ثمن التذكرة التى لن تتجاوز 30 جنيه، وأيضا الاستمتاع بصفاء الجو وقضاء ليلة مرحة وسعيدة.

- إذا كان وقت الزواج يواكب فصل الشتاء، فأماكن المصايف ستكون هادئة وخالية من الإزدحام ويمكنكم قضاء بعض الأيام فى مدينة ساحلية، تستمتعون فيها بالهدوء والجلوس على الشاطئ صباحا والاستمتاع بموج البحر، والتنزه بحرية كبيرة فى شوارع المدينة، بتكلفة 50 جنيه لليلة.

- يمكنكم قضاء بعض الوقت فى زيارة المعالم السياحية داخل مدينتكم، والمناطق الأثرية، والتى لم يتاح لكم الوقت لزيارتها، خاصة إذا كنتم تسكنون فى أطراف المدينة والعمل والسفر إلى قلب عاصمة المدينة حال من الإستمتاع بها، ولن تتكلفوا غير ثمن المتاحف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول