اعلان

نشرة مرور "أهل مصر".. كثافات عالية وانتشار الخدمات الأمنية في الشوارع

كثافات عالية

شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، ظهور كثافات مرورية عالية، وسط انتشار الخدمات المرورية.

وظهرت كثافات مرورية عالية بمحور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر، وشهد الاتجاه العكسي للمحور، كثافات متحركة وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق، وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبري الفنجري القادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد، لتخفيف الأحمال عن الطريق، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري.

وشهد طريق الأوتوستراد ظهور بعض الكثافات المرورية للمتجه من مناطق حلوان وفي طريقه للمنيب، وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم وفى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر بميدان التحرير، ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية، وبنزلة كوبرى 15 مايو وللقادم من المعادى، وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة، ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى، وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية والسلام اتجاه الأقاليم، بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

وشهد كوبرى 6 أكتوبر، تكدسًا مروريًا بالاتجاه القادم من رمسيس حتى مدينة نصر والعكس فى الاتجاهين، بسبب كثرة أعطال السيارات، وكذلك الأمر بالمسطح الأرضى بكوبرى أكتوبر، وصولًا إلى مناطق العباسية، وتكرر الأمر بطريق كورنيش المعادى، مع وجود انسياب مرورى محدود فى حركة المرور للمتجه مناطق حلوان، وفى طريقه إلى التحرير.

وظهرت أحجام مرورية على الدائري القادم من أعلى المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي، والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي، وشهد محور صفط اللبن، كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد عرابي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة