اعلان

"من هنا كانت البداية".. كيف انتهت "قصة حب" طارق عامر وداليا خورشيد في عش الزوجية؟

طارق عامر وداليا خورشيد
طارق عامر وداليا خورشيد

"المؤتمر الوطني الأول للشباب"، في أكتوبر الماضي، كان أول إشارة إلى وجود علاقة تجمع الثنائي طارق عامر وداليا خورشيد، بعدما التقطت صورًا لهما، بينما يتفحصان هواتف بعضهما، وبدا الأمر وكأنهما يتبادلان شيء ما، في أثناء جلوسهما إلى جانب بعضهما، وسط همسات ونظرات تحوطها السعادة.

كانت هذه الصور كفيلة بأن تشغل المصريين بظهور شرارة قصة حب تربط محافظ البنك المركزى، ووزيرة الاستثمار؛ لتطاردهما شائعة الحب والزواج، التي بادرا بنفيها سريعا، لينتظر الجميع 4 أشهر كاملة، حتى ترك "داليا" حقيبتها الوزارية

بعد الاستغناء عن "داليا" من حكومة المهندس شريف إسماعيل فى التعديل الوزارى الأخير عاد السؤال مرة أخرى، "هل يتزوجا ويعلنا قصة حبهما للجميع ويتمِمَا إجراءات الزواج، لكن يبدو أنه كان للحبيبين رأى آخر، وهو تأجيل أى حديث إلى وقت آخر، حينما تتهيأ الظروف للزواج ووقتها يتمم إعلانه للجميع.

من جانبها، أكدت مصادر مصرفية، علمها بعلاقة "عامر" و"خورشيد"، قبل الزواج، مؤكدين أن منصبها بـ"الاستثمار" ومكانه بـ"المركزي" منعهما من الإعلان عن الزواج خلال الفترة الماضية، وبدا ذلك واضحًا لكل من حضروا المؤتمر الأخير لـ"خورشيد" الذي حضرته قبل التعديل الوزاري بأيام بحضور الرئيس وعامر.

شهر العسل:

قالت مصادر مقربة من طارق عامر، محافظ البنك المركزى، إنه غادر البلاد، يوم الأحد الماضي، مع زوجته داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار السابقة، متوجهين إلى إحدى الدول الأوروبية؛ لقضاء إجازة مدتها أسبوعين. 

وأضاف المصدر، الذي فضّل عدم ذكر اسمه، أن طارق عامر عقد قرانه على داليا خورشيد، الخميس الماضى، وغادرا البلاد لقضاء شهر العسل في بعض الدول الأوروبية، مرجحا أن تبدأ الإجازة في فرنسا وتنتهي بإسبانيا.

وتابع: "محافظ البنك المركزى أسند مهام عمله لنائب محافظ البنك المركزى، جمال نجم، لحين عودته من الإجازة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً