اعلان

لاند روفر تقدم سيارتها الجديدة فيلار لأول مرة أمام الجمهور بمعرض جنيف 2017 للسيارات

صورة تعبيرية

قدمت لاند روفر الإنجليزية سيارتها الجديدة رانج روفر فيلار لأول مرة أمام الجمهور، وذلك من خلال جناحها الخاص بمعرض جنيف 2017 للسيارات.

وصممت الشركة الإنجليزية فيلار الجديدة بملامح مقتبسة من تصميم مقدمة رانج روفر إيفوك، بالإضافة لأجزاء أخرى مقتبسة من تصميم وشكل رانج روفر سبورت، ومنح هذا المزيج سيارة فيلار الجديدة نفس الشكل الخاص بسيارات الشركة، وجعلها أيضا مميزة بشكل بسيط جدًا عنهم.

ويبلغ طول السيارة 4.8 متر، وعرضها 1.93 متر، وارتفاعها 1.66 متر، وتم تصميمها على نسخة من قاعدة عجلات جاجوار F-Pace، وتعتبر السيارة الجديدة أصغر حجما من BMW X6 وأكبر حجما من BMW X4، وتتسع فيلار لتزين أمتعة وحقائب بسعة 1731 لتر.

وستحمل هذه الفئة الأولى من السيارة محرك 4 اسطوانات متصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 2000 سي سي وبقوة 247 حصان، بينما ستقدم الشركة فئة أخرى من السيارة بمحرك ديزل بنفس المواصفات والسعة لكن بقوة أقل " 180 حصان ".

أما الفئة الأعلى من فيلار الجديدة فهي مزودة بمحرك V6 يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 3000 سي سي وبقوة 380 حصان، كما تتميز هذه الفئة بأنها مزودة بنظام تعليق هوائي متطور، وهو متاح كخيار مقابل مبلغ إضافي بالفئات السابق ذكرها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً