اعلان

أوقاف جنوب سيناء تتابع مهام المظلة الدعوية بمدينة أبوزنيمة

تتابع أوقاف جنوب سيناء برئاسة الشيخ إسماعيل الراوى وكيل وزارة الأوقاف والشيخ جلال الشريف مدير الدعوة والشيخ إبراهيم أحمد وكيل مديرية الأوقاف بجنوب سيناء مهام المظلة الدعوية التى لاتضعف قوتها بمدينة أبوزنيمة.

حيث وجه الشيخ سند على حسن مدير أوقاف جنوب سيناء، بضرورة الوصول بالدعوة الى تحقيق أعلى أرباح الدعوة بمدينة أبوزنيمة للوصول بالعمل الدعوى إلى ذروة واللقاء بمواطنى المدينة لمواصلة الخواطر الإيمانية الفياضة بمعنى الحكمة وصدق الحديث وإخلاص العمل من خلال الدروس التى تعطى لاهالى المدينة بالمساجد.

حيث أقيم بمسجد أبوزنيمة الجديد وبحضور الشيخ محمد مصطفي إمام وخطيب المسجد درس من دروسه عن أمانة الكلمة وأمانة الزوجة وأمانة الولد.

ويأتي اللقاء الثاني من مسجد الزاوية بالحي الأول حيث تواجد فضيلة الشيخ محمد عبدالمعبود من كبار علماء الأوقاف ودار الحديث عن مفهوم السعادة في الإسلام وذلك مشاركة مع إمام المسجد.

و اللقاء الثالث كان بمسجد أبوبكر الصديق بالتقسيم السياحي وضم العديد من مشايخ الأوقاف عبدالمعز غنيم كبير الوعظ بأبوزنيمة والشيخ عاطف راغب الأشقر من كبار علماء الوعظ وبحضور الشيخ أحمد صلاح فرحان شيخ المسجد ودار اللقاء حول خلق من أخلاق الرسول صلى الله عليه وسلم( الصدق واثرة في المجتمع المسلم).

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»