اعلان

محافظ بورسعيد يتفقد مستشفى النساء والولادة لمتابعة سير العمل

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم مستتشفي النساء والولادة التخصصي، وذلك لمتابعة سير العمل وانتظامه بأقسام المستشفى.

وأكد محافظ بورسعيد، بأن تلك المستشفي تعد نقلة كبيرة لمنظومة الصحة في هذا المجال، مشيرًا بأنها المستشفي التخصصي الوحيد على مستوي مدن القناة، وتم تجهيزها على أحدث مستوى من النظم والأجهزة، حيث قام المحافظ بالمرور على قسم العيادة الخارجية وقسم الطواري والالتقاء بعدد من المترددين علي المستشفي.

وأكد المحافظ بأن أسعار الكشف بالعيادة الخارجية بأسعار رمزية للغاية، وكذلك إجراء الاشاعات، والجدير بالذكر بأن المستشفي تتكون من 4 أدوار "أرضى و3علوى" 4 سلالم و3 مصاعد تخفيفًا على المرضي، وذلك بطاقة استيعابية تبلغ 52 سريرًا داخليًا 9 أسرة عناية جراحية، 19 حضانة 2 سرير غرفة أكلامبسيا غرفتي عمليات كشك ولادة 4 أسرة، فضلًا عن 2 ماكينة غسيل كلوى.

وأضاف أن الخدمات التى ستقدم فى المستشفى هى الاستقبال والطوارئ لحالات الولادة والنساء، وعمليات النساء والولادة، فضلًا عن العيادات الخارجية عيادة تأخر الحمل والإخصاب المساعد أورام النساء والحمل الخطر وتنظيم الأسرة. بالإضافة الاشاعات الثابتة السينية - المتنقلة - موجات فوق صوتية- ومعامل تحاليل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً