اعلان

وكيل "أوقاف الإسكندرية" للأئمة: الدعوة إلى الله أمانة ورسالة (صور)

الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية

أكد الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، على أن الدعوة إلى الله أمانة ورسالة وأن على جميع الأئمة والدعاة العمل بجد واجتهاد ابتغاء مرضاة الله فبهم يصلح المجتمع وتتقدم الأمم.

وأضاف وكيل وزارة الأوقف، خلال اجتماعه، اليوم الأربعاء، مع الأئمة والدعاة بإدارة أوقاف محرم بك، أن رسالة الإمام لا تقتصر على إمامة المصلين وإلقاء الدروس بل هى رسالة أعم وأشمل فباستطاعته تعليم مكارم الأخلاق وجمع شباب المنطقة التى بها المسجد على كتاب الله وتعليمهم كيفية اتباع النبي صلي الله عليه وسلم، وكيف كانت أخلاقه مع أصحابه ومعاملاته مع جميع الناس.

وشدد العجمي، على أهمية المحافظة على المظهر العام للمسجد والاهتمام بالنظافة داخل وخارج المسجد وتواجد العاملين على مدار الساعة وعدم ترك المساجد والزوايا خالية، مشددًا على أنه سيطبق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع فالمُجد والمجتهد سينال التكريم والتقدير اللائق وأما المقصر سيحاسب على تقصيره فى عمله.

أشار إلى أن بابه مفتوح أمام جميع العاملين بمديرية أوقاف الإسكندرية، وليس بينه وبينهم حجاب طالما كان الغرض مصلحة العمل الدعوى وتنفيذ سياسة الوزارة بكل دقة وإخلاص.

حضر اللقاء الدكتور نجاح عبد الرحمن راجح، مدير إدارة أوقاف محرم بك، والشيخ أحمد عبد المنعم خليل، رئيس قسم المساجد الحكومية بالمديرية، والمفتشين ورؤساء الأقسام، وجميع الأئمة والدعاة بإدارة أوقاف محرم بك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية