اعلان

افتتاح معرض الفنون التشكيلية بـ"القومي للمرأة" في قنا

عبد الحميد الهجان محافظ قنا
عبد الحميد الهجان محافظ قنا
كتب : وكالات

قام عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الأربعاء، بافتتاح معرض الفنون التشكيلية "فنون الجنوب"، وذلك في إطار احتفال المجلس القومي للمرأة بقنا بالعيد القومي للمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة هدى سعدي منسق المجلس القومي للمرأة بقنا والنائب محمود عبد السلام الضبع عضو مجلس النواب، والدكتور أبو الفضل بدران أمين عام المجلس الأعلى للثقافة السابق، وعدد من أعضاء المجلس القومي للمرأة بقنا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وفي كلمته، هنأ محافظ قنا الحضور بمناسبة العيد القومي للمحافظة، كما هنأ الدكتورة هدي سعدي مقرر المجلس، والأعضاء، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وأكد "الهجان" على مكانة المرأة داخل المجتمع، بصفتها نصف المجتمع، وهي التي تلد وتربي النصف الآخر، مضيفا أن المرأة القنائية تولت خلال الفترة الأخيرة العديد من المناصب القيادية داخل المحافظة، كما أنها مارست حقها السياسي في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية بكل حرية.

وأشار محافظ قنا، إلى أن الدولة تعطي أهمية كبيرة للمرأة، حيث أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أن عام 2017 عام للمرأة المصرية، ويأتي ذلك إيمانا بأهمية المرأة، ودورها البارز في الحياة السياسية والاجتماعية.

ومن جانبها قدمت الدكتورة هدى سعدي منسق المجلس القومي للمرأة بقنا، التهنئة للمحافظ والحاضرين، بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً