اعلان
اعلان

حظك اليوم برج الثور الخميس 2017/3/9.. الحمى والقشعريرة قد يسيطران عليك اليوم

برج الثور
كتب : أهل مصر

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم أهم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الثور على الصعيد المهني والعاطفي والصحي..

على الصعيد المهنى

قد تكون قادرا على التعرف على أشخاص جدد أو مندوبين أجانب تتواصل معهم بحرية، وتجمع أكبر قدر من المعلومات المفيدة، وهذا سيساعدك على لإنجاز مشروع فلا تدع نفسك للهلع أو أى سيناريو تشاؤمى.

على الصعيد العاطفى

قد تصادف بعض المعلومات التى تساعدك على فهم شريك حياتك فتتجه العلاقة لشكل أفضل لكم، بعد أن أرسل شريك حياتك إشارات مربكة ومتناقضة الأيام الماضية، ولكن اليوم ستفهم أهمية هذا السلوك وهذا سيساعدك على اتخاذ قرارات مهمة بشأن طبيعة مستقبل علاقتك.

على الصعيد الصحى

الحمى والقشعريرة قد يسيطران عليك اليوم فمن الأفضل أن تأخذ الاحتياطات الكافية عند الذهاب للخارج، ولكنها مشكلة صحية بسيطة من المرجح أن تجعلك سريع الانفعال كما يمكنك أن تغير تغييرات جذرية فى نظامك الغذائى.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:

محاولة لتشكيل شراكات مع أهل السلطة ومصالح مماثلة، فضلا عن أولئك الذين يكملوا قدراتك قليل من الناس يحاولوا التأثير عليك من خلال إعطاء آمال زائفة، لكن لا تعير اهتماماً لما يقولون، وقد تم التخطيط منذ فترة طويلة لشراء منزل جديد، وقد يمكنك امتلاك واحد هذه المرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل