اعلان

حظك اليوم برج الأسد الخميس 2017/3/9.. ترقب تغييرات كبيرة فى حياتك العاطفية

برج الأسد
كتب :

"حظك اليوم"، يعتبر هذا القسم أحد أهم الأقسام الخدمية في المواقع الإخبارية أو الترفيهية والصحف، وحرصًا من بوابة "أهل مصر"، تقدم لكم خدمة الأبراج بشكل يومي.

وفيما يلي نقدم أهم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الأسد على الصعيد المهني والعاطفي والصحي..

على الصعيد المهني

بذلت مجهودًا كبيرًا فى الفترة الماضية ولم تجد التقدير الكافى، وهو ما يصيبك بالإحباط ويجعل مستواك وعملك يتراجع بشكل كبير فى وقت حيوى وحاسم جدًا فى مسيرتك المهنية، فلا تضيع الطبخة من أجل رشة ملح كما يقول المثل الشعبى، وحاول أن تضغط على نفسك وتواصل جهودك المتميزة فى العمل كى لا تضيع كل ما بذلته فى الماضي.

على الصعيد العاطفي

ترقب تغييرات كبيرة فى حياتك العاطفية اليوم بسبب التواصل مع أشخاص جدد تعرفهم للمرة الأولى، أو أشخاص تعرفهم من وقت مضى وتعيد اكتشافهم هذه الأيام، ومن المتوقع أن تلتقى اليوم شريك حياتك.

على الصعيد الصحي

بسبب مجهودك الإضافى فى العمل تعانى من آلام مزعجة فى الرقبة وفى الجهاز العصبى الخاص بك، فحاول أن توازن بين صحتك وعملك وأن تحصل على ما يكفى من الاسترخاء وتعبر عن توترك.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد

بسبب بعض الأحداث غير المتوقعة تقترب كثيرًا من فهم نفسك اليوم وتضع يدك على أبرز مشاكلك وعلى أهدافك فى المرحلة المقبلة، وربما يحدث صدامًا بينك وبين شخص فى السلطة اليوم فحاول أن تكون دبلوماسيًا ولبقًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً