اعلان

نشرة مرور "أهل مصر".. كثافات متوسطة بشوارع القاهرة والجيزة

تشهد محاور وميادين القاهرة والجيزة، كثافات مرورية متوسطة، اليوم الخميس، في ظل انتشار الخدمات المرورية لتنظيم حركة السيارات.

وظهرت كثافة متوسطة أعلى كوبرى 15 مايو للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس، وهو الأمر نفسه أعلى كوبري 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفي الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، وظهرت كثافات أعلى كوبري أكتوبر للمتجه من مصر الجديدة اتجاه مدينة نصر ويفضل نفق الأزهر.

كما ظهرت كثافات مرورية في محور صلاح سالم في الاتجاهين إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة.

وشهد المحور أمام القادمين من مناطق أكتوبر في الطريق إلى الجيزة وأعلى ميدان لبنان، كثافات متحركة وتباطئت حركة السيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، وفي نزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.

وظهرت كثافات محدودة أعلى الدائري للمتجه من مناطق التجمع الخامس وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي وظهرت كثافات أخرى أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعي عباس العقاد وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزارعي وسط انتشار الخدمات.

وظهرت كثافات مرورية متحركة في كورنيش النيل من أبراج النيل إلى وسط البلد ومن سط البلد إلى الدائري ومن الدائري إلى المعادي وبشارع قصر العيني وبنفق الأزهر كثافات متحركة للمتجه من صلاح سالم اتجاه ميدان الأوبرا.

كما ظهرت كثافات مرورية بشوارع الهرم وصولا إلى قسم الطالبية وتباطأت حركة السيارات حتى شارع نصر الدين ونزلة جامعة القاهرة وشارع النيل السياحى بسبب أعمال التطوير نفق السيارات فى ميدان النهضة.

وشهد طريق المحور للقادم من مناطق الشيخ زايد وأكتوبر اتجاه الدائرى تباطؤ حركة السيارات وكثافة متحركة فى صلاح سالم اتجاه المطار، وظهرت كثافات مرورية من صلاح سالم إلى مشيخة الأزهر حتى كوبرى الأزهر بمناطق وسط البلد وكذلك الأمر من المعادى للمتجه إلى القلعة

وشهد الطريق الدائرى من المنيب إلى وصلة المريوطية ظهر تباطؤ فى حركة السيارات وكذلك الأمر بشارع البحر الأعظم وصولا إلى شارع النيل السياحى كما ظهرت كثافات أعلى الدائرى اتجاه الأوتوستراد وتباطؤ الحركة المرورية من وصلة قليوب وحتى مناطق القاهرة.

وظهرت كثافات مرورية بشوارع فيصل والهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وبميدان جامعة القاهرة وبين السرايات، وبشارع التحرير وصولا إلى البحوث ومن ميدان النهضة وصولا إلى شارع النيل السياحى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة